بالصور، حفل زفاف ضخم لنجمة آراب أيدول كارمن سليمان

بالصور، حفل زفاف ضخم لنجمة آراب أيدول كارمن سليمان

دخلت الفائزة بلقب آراب أيدول النجمة المصريّة كارمن سليمان والملحّن مصطفى جاد القفص الذهبي في حفل زفاف ضخم جداً أقيم في القاهرة وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والاعلامية وأصدقاء كارمن وزملاءها من برامج الهواة العربيّة.

ias

وكان العروسان قد عقدا قرانهما في نوفمبر الماضي فى مسجد "المشير" في التجمع الخامس في القاهرة ليقررا الاحتفال وسط الأصدقاء في حفل زفاف غير تقليدي تميّز بخطوات نادراً ما نراها في حفلات زفاف المشاهير، مثل البث المباشر للحفل الذي نقلته كارمن عبر حسابها الشخصي على الفايسبوك، ووصيفاتها المحجّبات اللواتي ارتدين فساتين باللون الزهري. 

حفل زفاف نجمة آراب أيدول كارمن سليمان

الحفل الذي أحياه النجم المصري تامر حسني تميّز أيضاً بحضور نجوم برنامج "أراب آيدول" و"ستار أكاديمي" أحمد جمال وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد عباس وشيرين يحيى، الذين كان لهم مشاركتهم اللافتة في الحفل، والذين شاركوا العروسين فرحتهم بأجمل الأغاني. (أزواج الفنانات العربيّات…ثراءُ مذهل ومراكز نفوذ).

تامر حسني في الحفل

تميّزت العروس الفائزة بلقب الموسم الأوّل من آراب أيدول كارمن سليمان بإطلالة أنيقة جداً مع ثوب زفاف حاز إعجاب الحضور والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع قصّة تنورة الأميرة، في تصميم تناسب مع العروس صاحبة الملامح الناعمة والجميلة. وقد اختارت الظهور بتسريحة الشعر المموج والمفرود والماكياج البسيط. وكان مصطفى قد فاجأ كارمن بحفل خطوبة من دون أي تحضير بالاتفاق مع المقربين منها، إلى درجة أنّه أحضر ثوبها الذي حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي معه، لترتديه على الفور.

إقرئي المزيد: خطيب الإعلامية مريم سعيد ينفصل عنها قبل يومين من الزفاف…وينشر رسالة مهينة لأخلاقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية