بالصور، شاهدي أصابع قدمي أنجلينا جولي وتحضّري للصدمة

بالصور، شاهدي أصابع قدمي أنجلينا جولي وتحضّري للصدمة

مع إمرأة أبهرت العالم بجمالها الطبيعي، واعتبرت من أيقونات جمال زمننا الحالي، يصعب الحديث عن عيب جمالي رغم وجوده! ففي أذهاننا أنجلينا جولي، هي المرأة الحلم للرجال والنساء معاً؛ النساء يحاولن الاقتداء بها، والرجال يريدون الحصول على إمرأة تشبهها. إلا أنّ مع أصابع القدمين حديثٌ آخر، فهي لا تكمّل صورة النجمة الحلم على الإطلاق!

ias

في إحدى الصور التي ضيّقت عدستها نحو قدمي أنجلينا جولي، يلفتك أنّ أصابع قدميها ليست جميلة كما هي الصورة العامة، بل أنّ شكلهما أقل من عادي، ومن ينظر إليها لا يمكن أن يتخيّل أنّها تعود لأنجلينا جولي، خصوصاً مع الفراغ الموجود بين الإبهام والأصابع الأربعة، وعدم استقامتها، وظهور الأوردة بشكل مزعج، وهي أصابع تشعرك أنّها لإمرأة أكبر سناً من أنجلينا، وأقل منها جمالاً. (نجمات هوليوود…عيوب خلقيّة تحولت إلى صيحات جمال!).

بشاعة أصابع قدمي أنجلينا جولي

أنجلينا جولي ليست النجمة الوحيدة في هوليوود التي لا تملك أصابع قدمين جميلة، فالكثيرات منهنّ لا يتمتعن بالجمال الآخاذ في أصابع القدمين كما الوجه، مثل بيونسي، كيلي رولاند، كيارا، إيمان وغيرهنّ، حيث تشعرين بصدمة حقيقية حين تحدقين في أصابعهنّ، وتتفاجئين بعدم تناسقها مع بعضها.

إقرئي المزيد: تصريحات النجمات عن فجوات أسنانهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية