بالصور، صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟! احكمي بنفسك

هل صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟

منذ سنوات ويحكى عن العلاقات الغرامية المتعددة للأمير هاري، حتى رسا اختياره على الممثلة ميغان ماركل، وسارت علاقتهما في إطار جدي، رغم المشاكل غير المعلنة، والمستقبل غير الواضح للحبيبين. اليوم تعود ياسمينة إلى صديقات الأمير السابقات اللواتي ارتبط بهنّ قبل ميغان، واللواتي نعرض لك صورهن اليوم لتخبرينا ما إذا أجمل من حبيبته الحالية!

ias

ربطت الأمير علاقة جدية بالشقراء كريسيدا بوناس، وقد حكي عن إعلان لخطوبة، خصوصاً بعدما قام هاري بحضور حفل زفاف شقيقة كريسيدا، لتنتهي العلاقة التي دامت عامين بعد أشهر قليلة من هذا الظهور. وفي أحدث الأخبار عن كريسيدا، تمّ التأكيد على علاقة حب جديدة في حياتها من خلال نشرها لصور حبيبها على صفحتها الشخصية على انستغرام. 

الأمير هاري مع صديقته السابقة

علاقة كريسيدا الرسمية تلاها علاقة بالمطربة الإنكليزية إلي غودلينغ بعد رصدهما يلعبان البولو سوياً، وسبقها علاقة بالمغنية مولي كينغ، وقبلها علاقة أخرى مع العارضة الإنكليزية والممثلة في بوليوود فلورنس بروس، اللواتي يمكن القول أنّهن يتمتعن بجمال وجاذبية لا يمكن تجاهلهما، وما هذا إلا عدد قليل من العلاقات الغرامية التي لا تنتهي للأمير!

صديقات الامير هاري السابقات

نلاحظ أنّ النساء في حياة الأمير هاري غالبيتهن شقراوات، في مفارقة أنّ ميغان قد تكون السمراء الوحيدة، والتي لا يشبه جمالها جمالهنّ، وهنا نحن بانتظار رأيك في هؤلاء، وما إذا كنّ هن اللواتي يفقنها جاذبية أم العكس؟

إقرئي المزيد: صور جريئة جداً لحبيبة الأمير هاري الحالية في زفافها الأوّل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية