بالصور، قبلات النجمات العربيات لأزواجهنّ...جرأة تتخطى أحياناً الحدود!

بالصور، قبلات النجمات العربيات لأزواجهنّ...جرأة تتخطى الحدود!

لأنّ مجتمعنا العربي ومهما جاهر بالانفتاح والتقدّم يظل أسيراً لبعض المعتقدات السائدة، وتظل صور النجمات العربيات مع أزواجهنّ محط اهتمام من قبل الصحافة، لذا لا عجب أن ترصد الكاميرات لقطات تظهر العلاقة بين الزوجين، وخصوصاً القبلة التي تخطفها الفنانة من وجه حبيبها غير آبهة إلا بإظهار شعورها الحقيقي.

ias

لا تترك الفنانة أحلام مناسبة إلا وتعبّر عن حبّها العميق لزوجها مبارك الهاجري، وعن سعادتها بزواجها الناجح، رغم بعض الشائعات المتوقّعة أن تصيب كل ثنائي تحت الأضواء، وفي الصورة أعلاه نرى أحلام تقبّل زوجها بحرارة أمام عدسات المصورين. غير أنّ الجرأة التي نتحدّث عنها يمكن أن تكون مرادفة لما فعلته الفنانة السورية أصالة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث قبّلت زوجها المخرج المصري طارق العريان على فمه، في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة، شكلّت سابقة وتحدّثت فيها الصحافة العربية، حينها قوبلت بالكثير من النقد السلبي، واعتبرت ما فعلته أصالة غير مناسب لصورتها كإمرأة عربية مسلمة.

أصالة تقبل زوجها

في الأسبوع الفائت، ضجّت المواقع الإلكترونية بخبير تقبيل فريد رحمة لزوجته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وفي المقابل تعد سيرين من النجمات اللواتي يجرؤن دوماً على تقبيل زوجها امام الكاميرات من دون أي خجل. (صورة جريئة لسيرين عبد النور مع زوجها في المصعد: قبلتهما تجتاح الانترنت!).

سيرين عبد النور تقبل زوجها

نانسي عجرم هي أيضاً من النجمات اللواتي يعبرن عن الحب الكبير الذي تكنّه لزوجها الطبيب فادي الهاشم، وهناك العديد من اللقطات التي تظهر فيها وهي تقبّله، واخترنا لك إحدى قبلاتها خلال برنامج آراب أيدول.

نانسي عجرم تقبل زوجها

إقرئي المزيد:الزواج ليس "مقبرة الحب" عند النجمات العربيات…وأحلام أولى الأسماء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية