بالصور، نجمات هوليوود جميلات من دون ماكياج!

لا يمكننا لوم النجمات عندما يرفضن الظهور من دون ماكياج، فالبعض منهنّ يظهرن قبيحات، ولكن هناك نسبة منهنّ يظهرن أكثر جمالاً من دون مستحضرات التجميل، الأمر الذي يجعلنا نستغرب السبب الذي يمنعهنّ من أن يتألقن بإطلالات طبيعيّة وناعمة

ias

 

اللايدي غاغا: لا تخرج هذه النجمة من دون ماكياجها المجنون، الذي يعتمد على الألوان الصاخبة والقويّة، في حين أنّ هذه الألوان تخفي جمال ملامحها بشكل كبير، وهذا ما يظهر جليّاً في صورة منشورة لها بلا  أي أثر للماكياج. 

 

تايلور سويفت: يبدو أن النجمة الشقراء لا تحتاج مطلقاً إلى مستحضرات التجميل، لأنّ مظهرها يعكس أنوثة بالغة وفتنة غير متوقعّة، خصوصاً إذا تركت تسريحة شعرها على طبيعتها. 

 

سيلينا غوميز: لا يغيّر الماكياج الكثير من معالم سيلينا، ولا يبدّل إطلالتها نحو الأجمل، فلماذا لا تستغني النجمة الناعمة عنه، وتظهر يافعة السن، ولا تضيف إلى إطلالاتها السنوات؟

 

إيما ستون: فتاة هاري بوتر غاية في النعومة والبراءة من دون مستحضرات التجميل، لذا من الضروري ألا تبالغ إيما في استعمال مواد الماكياج، وتبقى في أذهان الجمهور تلك الطفلة الجميلة والمميّزة! 

 

ريهانا: غالباً ما تنشر ريهانا صوراً لها من دون الماكياج على صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يثير إعجاب النقّاد، فهي تملك من الجمال والسحر ما يكفي دون الحاجة الى الاستعانة بمستحضرات التجميل.

 

وأنت، هل أحببت إطلالاتهنّ؟؟ أم تفضلين ظهورهنّ بالماكياج؟  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية