بالصور، نجوم لبنان في حفل زفاف الاعلامي رودولف هلال

بالصور، نجوم لبنان في حفل زفاف الاعلامي رودولف هلال

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بصور حفل زفاف الاعلامي اللبناني رودولف هلال والانسة ماريل الحايك الذي حضره عدد كبير من نجمات ونجوم لبنان، حيث توالى والى نشر الصور للحدث السعيد طيلة ساعات الليل.

ias

تألقت العروس كاريل التي تألقت بثوب إتسمّ بطابعه الأمبراطوري مع التنورة الضخمة والواسعة، والقماش الفخم، والأكمام الطويلة الذي حمل توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، وهو من المصممين الذين ارتبط إسمهم بأبرز فنانات العالم العربي.

أبرز الوجوه الحاضرة في الحفل

شاركت باقة كبيرة من فناني وفنانات واعلامي واعلاميات الشاشة اللبنانية فرحة المذيع المعروف الذي اختار فندق الفينيسيا في بيروت للاحتفال بزفافه، وأبرز الوجوه الحاضرة: سيرين عبد النور، مي حريري، مادونا، الاعلاميات بولا يعقوبيان، ناديا البساط، أنابيلا هلال، ديما صادق، لانا مدور، ريما نجيم، والاعلامي نيشان، وزميل رودولف الدائم في البرامج الاذاعية والتلفزيونية رجا ناصر الدين. والجميع حرص على نشر صور ومقاطع فيديو مباشرة من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي. 

سيرين عبد النور في حفل الزفاف

وكان رودولف قد طلب الزواج من كاريل مباشرة على الهواء خلال تقديمه لبرنامج " الحلقة الأخيرة" على شاشة الـ MTV اللبنانية، كما مهّد للمناسبة من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص عبر “تويتر” كتب فيها: “أنا مستعدّ لفصل جديد من حياتي”، لتنهال التهاني عليه على الفور.

لا ندري ما إذا كانت بيروت تختتم حفلات زفاف مشاهيرها هذا الصيف، بعدما انشغلت منذ أيّام بحفل زفاف لارا اسكندر.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل الزفاف الفخم لنجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية