بالصور، هل كانت ميريام فارس أجمل قبل الشهرة؟

بالصور، هل كانت ميريام فارس أجمل قبل الشهرة؟

لا شكّ بأن النجمة اللبنانية ميريام فارس شكّلت حالة خاصة في الوسط الفني، فهي لا تتمتع فقط بصوت جميل وأداء مميز، بل هي متعددة المواهب ولذلك لُقبّت بملكة المسرح إذ إنها تقدم لوحات راقصة رائعة مكتملة الصفات من حيث الأزياء والديكور، فترين نفسك تشاهدين لوحة مسريحة ساحرة. أما من ناحية إطلالتها الجمالية وعلى الرّغم من قصر قامتها إلا أن جمالها كاف لخطف الأنفاس، صحيح أنها خضعت لعمليات تجميل تظهر الى العلن لكن هل كانت فعلاً بحاجة لها؟ إكتشفي ذلك بالصور مع ياسمينة واحكمي بنفسك.

ias
بالصور، هل كانت ميريام فارس أجمل قبل الشهرة؟

لا يمكن نكران جمالها الطّبيعي الذي لا يخلو من السحر والجاذبية قبل عمليات التجميل، فهي من صاحبات الوجه الدائري ذات الخدود البارزة، مبسمها جميل فعلاً وعينيها ساحرتين. أما في حال أردت المقارنة ما بين إطلالتها قبل العمليات وبعدها ستلاحظين أن شفاهها أصبحت منتفخة بأسلوب بارز هذا غير أنها أصبحت من صاحبات الوجه البيضاوي والشعر المالس.

بالصور، هل كانت ميريام فارس أجمل قبل الشهرة؟

خسرت ميريام ملامحها الطّبيعية الجميلة بعد عمليات التجميل، لاسيما وأن شعرها الذي كان يميزها لم يعد مموج كما كان بل هي اليوم تحتاج للفير الرّفيع جدا كي تعيد اليه مظهره الطّبيعي، أما بما يخص شكل وجهها على الأرجح أن اتباعها للحميات الغذائية أفقدها شكله الطّبيعي فأصبح نحيفاً على الرّغم من خضوعه لحقن الفيلر والبوتوكس.

في النهاية، خسارة ميريام لشكلها الطّبيعي الناعم، لا يعني أنها لم تعد جميلة، بل كل ما في الأمر أنها خسرت ملامحها الطّبيعية الناعمة وهي اليوم تتربع عل عرش الجمال في وسط الساحة الفنية، وبرأيك هل كانت أجمل قبل الشهرة؟ اليك الحكم…

إقرأي المزيد: أمل علم الدين كما لم تشاهدينها من قبل: شعر أحمر وتسريحة منفوشة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية