بالصور، هيفاء وهبي وتجدّد دائم في إطلالتها

لا شكّ في أنّ التغيير في الإطلالة أمر مهمّ في حياة النجمات والفنانات إذ عليهنّ التجديد في أسلوبهنّ واعتماد أسلوبٍ جديدٍ في كل إطلاله ومن بين الفنانات التي تطلّ علينا دائماً بأسلوب جديد، النجمة هيفاء وهبيي، فما هي أبرز لوكاتها؟

ias

 

1- أسلوب الروك: تعتمد هيفاء وهبي أسلوب الروك وتختار الفساتين القصيرة والضيّقة وتلك التي بقصّة الأكتاف العريضة ، كما تختارها مصنوعة من الباييت أي بموضة الـ Sequin أو بالألوان الميتاليكيّة كالفضي أو الذهبي أو البرونزي.

 

2- أسلوب الغجر: تطلّ علينا هيفاء وهبي من وقتٍ لآخر بأسلوب الغجر أو الـ Gypsy وتتألق بالتنانير الماكسي وتزيّن شعرها بالشالات وتعتمد هذا الأسلوب في فيديو كليباتها أو جلساتها التصويريّة.

 

3- أسلوب الفتاة المراهقة: على الرغم من أنّها امرأة جذابة إلا أنّها تختار أحياناً العودة إلى أيام الطفولة وارتداء الملابس كالفتاة المراهقة، فنراها ترتدي الـ Baby Doll والفساتين الزهرية اللون.

 

4- أسلوب السجادة الحمراء: من المستحيل أن تمرّ مناسبة تعنى بعالم المشاهير في الوطن العربي إلا و تكون هيفاء وهبي من بين أهمّ الحضور لتخطف الأنظار بأناقتها وأسلوبها حيث تختار الفساتين الطويلة الضيّقة أو بقصّة الحوريّة أو العارية الكتفين أو حتى تلك المرصّعة بالأحجار.

 

5- الأسلوب الحيويّ: حتى في الجينز، تتألق هيفاء وهبي وتختاره بقصّة خصر منخفضة وبقصّة ضيّقة Coupe Cigarette وترتدي معه القمصان الضيّقة والقصيرة.

 

وأنتِ بأيّ أسلوب تفضّلين هيفاء وهبي؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية