نشرت صورة لها بعد خضوعها للعلاج.. عربية تسخر من السرطان وتقول: ما أخبثك!

بالصورة.. عربية تسخر من السرطان وتوجه رسالة مؤثرة: ما أخبثك!

للأسف، لا يمكن للحياة ان تكون سهلة ومهما حاولنا محاربة الصعوبات والتحديات، تبقى بعض المشاكل أقوى من إرادتنا خصوصاً عندما يتعلق الأمر بصحتنا.

ias

ولعل مرض السرطان الخبيث فتك ولا يزال للاسف بعدد كبير من أحبائنا ومحيطنا، فلا يبقى أمامنا سوى التحلي بإرادة الحياة والإيمان بالنفس بغية محاربة هذه الظاهرة المخيفة وتخطيها.

وقد برزت في هذا السياق نساء كثيرات تمكّن من تخطي هذا المرض الخبيث والتحول الى مثال يحتذى به لناحية القوة والشجاعة والصلابة، لاسيما عندما يتعلق الأمر بحملات التوعية وضرورة الوقاية المبكرة.

ومن بين هؤلاء امرأة عربية، لبنانية الجنسية، تدعى غنوى دبس، عملت على نشر صورتها في المستشفى بعد خضوعها للعلاج موجهة رسالة قوية ومؤثرة للجميع.

فمن دون أي خجل أو تردد، نشرت هذه المرأة الشجاعة صورتها بعد خسارتها لشعرها وقد بدت أجمل ما يمكن، ناشرة تعليقاً أثّر بالناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأدى الى حصول تفاعل كبير معها.

بالصورة.. عربية تسخر من السرطان وتوجه رسالة مؤثرة: ما أخبثك!

وكتبت غنوى، على طريقتها العفوية والطريفة، متوجهة بالكلام الى المرض بكل شجاعة وقوة وقالت له "ما أخبثك!"، لدرجة أنها حولته الى مرض سخيف وتافه وضعيف أمامها.

ومما جاء في رسالتها:

"ما اخبثك ! 😔 مآ اخبثك ! مآ اخبثك ! رغم ان جسدي استقبلك بكل ثقه ورحب لكن تبقى خبيث ولئيم 😟 … يا لك من لعين 😂! لئيم … واذكرك انك خبيث.. اتظن بقواك السخيفه وافعالك هذه سوف اضعف ! 😒 يا لك من مجنون وسخيف.. وضعيف…. اتظن بأني سوف اغرق بدموعي😏!؟ يالك من مسكين ايهآ الخبيث… عندما احتجز في غرفة العزل ! او بدء سقوط شعري خصلة خصله ! أو من إبرة عالقة في اوردتي تضخ بداخلي ..شعلة من ناار من الكيماوي الذي يحرق خلية خليه داخل جسدي.. كن متأكد ايه الخبيث السخيف…بأني سأبقى الاقوى … وسأنتصر..على خبثك وسخافتك ولئمك والمك…فما تخربه بداخلي وتدمره اعدك بأنني سأنبت مكانه بستان من الامل والورد والفرح وقلب لا يعجز عن ضخ الأيمان والتقوى والقوة ✌ انا_لك ايهآ اللعين.. الخبيث .. لن اعجز عن رفع إصبع النصر بوجهك ايهآ…سرطان ✌ سأكون انا لك …قاهر المدعو ب …السرطان ❤

وتستمر الحكاية بأني هزمت هذا المرض… صورة لا استحي منها ولا اخجل في اخفائها..

الحمدلله رب العالمين"

اقرئي المزيد: هل من أطعمة تسبب السرطان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية