بالصورة، كيف أخفت هذه الشابة الرؤوس السوداء في أقل من أسبوع؟

بالصورة، كيف أخفت هذه الشابة الرؤوس السوداء في أقل من أسبوع؟

تخيّلي وجه امرأة جميل ومكتمل التكاوين في بشرة ممتلئة بالرّؤوس السوداء وحبّ الشباب! لا شكّ بأنها كارثة بحدّ ذاتها لاسيما وأن هذه المشكلة أحياناً تخرج عن السيطرة فتفقد النساء والشابات ثقتهن بأنفسهن! فمن منطلق التّخلّص من هذه المشكلة بعيداً عن الأدوية الكيميائية، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة اعتمدتها هذه الفتاة لتتخلّص من الرّؤوس السوداء في أقل من أسبوع. إكتشفي الطّريقة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

على ما يبدو أن هذه الشابة اعتمدت علاجاً مؤلفاً من 3 خطوات حتى حصلت على نتيجة مثالية بعد أسبوع من الإستعمال. أما سبب اصرارها على التخلّص من الرّؤوس السوداء متعلّق برغبتها في الحصول على بشرة مشرقة ونضرة بعيداً عن الماكياج… اليك الطّريقة:

بالصورة، كيف أخفت هذه الشابة الرؤوس السوداء في أقل من أسبوع؟
  • تقشير الأنف : بدأت هذه الشابة بتعريض بشرتها لبخار المياه الساخنة. ثم طبّقت المقشر ودلّكته لـ 5 دقائق على الأقل قبل غسله بالمياه الباردة. استطاعت بهذه الطّريقة أن تتخلّص من الجلد الميت وأن تفتح مسام بشرتها لتصبح عملية إزالة أكياس الرّؤوس السوداء العميقة مؤكدة. اليك أيضاً كيف تزيلين الجلد الميّت مع هذا المقشّر الطبيعي!
  • تطبيق قناع العسل وعصير الليمون: بعد الإنتهاء من تقشير بشرة الوجه، إنتقلت الى تطهير أعماق المسام جيدا لمنع الرّؤوس السوداء من الظّهور مجدداً. لذلك أضافت على ملعقة كبيرة من العسل أخرى صغيرة من عصير الليمون. خلطت المكونات جيداً وطبّقتها لـ 10 دقائق، ثم تخلصت منها بالمياه الساخنة.
  • ترطيب البشرة: رطبت البشرة عند الإنتهاء بمستحضر يناسب نوعها. لا تهملي هذه الخطوة أبداً كي لا تتعرّضي لخطر إحمرار وتشقق الوجه.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخطوات يوماً بعد يوم لمدة أسبوع كامل كما فعلت هذه الشابة، التي تخلّصت نهائياً من الرّؤوس السوداء. يُذكر أنه عليك تكرارها كل شهر.

إقرأي المزيد: كولاجين طبيعي في الفطر يعالج التجاعيد ويمنع ظهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية