بالصورة، ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في الغولدن غلوب قبل 19 عاماً!

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في الغولدن غلوب قبل 19 عاماً!

كما هي العادة في يناير من كل عام، ننتظر بفارغ الصبر حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، حيث تفتتح هذه المناسبة السنوية العام بالسجادة الحمراء وأجمل الإطلالات التي تعتليها. ياسمينة تعدك بتغطية خاصة لهذا الحدث، وتتذكّر معك إطلالة ثنائي لافت في عالم هوليوود: كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو اللذين ظهرا جنباً إلى جنب في العام 1998، أي منذ تسع عشرة سنة، فكيف تغيرا منذ ذلك الحين حتّى صورة العام الفائت في حفل الأوسكار التي ترينها أعلاه؟

ias

بالفعل تغييرات كثيرة طرأت على بطلي فيلم التايتانيك " جاك" و " روز" ولعلّ أوّلها هو تقدم كل منهما في السن، فلا عجب أن نر شاب الأمس اليافع رجلاً ناضجاً ولو أنّ ملامح الوجه الطفولي ظلت ظاهرة، أما كايت التي استطاعت حينها خطف الأنظار بجمالها لون بشرتهاـ وشعرها الأشقر المرفوع، واحمر شفاهها الأحمر، فهي ما تزال قادرة على خطفها اليوم، رغم السنوات التي ظهرت على محياها، ورغم البوتوكس الذي غيّر من إطلالة شابة العشرين. (أبرز إطلالات إنجلينا جولي في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات).

ليوناردو وكيت في حفل الغولدن غلوب 1998

آثار السنين والنضج ظهرت على وجه كيت وليوناردو، ولا ندري أي منهما سيحضر حفل Golden Globes 2017، ولكن اليقين يظل أنّ ومع كل اجتماع يظهران فيه تعود القصّة الرومنسية التي جمعتهما خلف الشاشة الذهبية إلى الذاكرة من جديد.

إقرئي المزيد: وخُلق من الشبه…السلطانة هيام وكايت وينسلت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية