بالصورة،حصلت على شفاه أكبر بمرتين ولم تخسر شكلها الطبيعي

بالصورة،حصلت على شفاه أكبر بمرتين ولم تخسر شكلها الطبيعي

أصبح تحديد الشفاه في أيامنا هذه فناً يقوم على خطوات مدروسة ودقيقة تُبرز جمال الفم بأسلوب واضح وجذّاب، لكن أحياناً يقع الخطأ من حيث لا تدري المرأة لاسيما عند محاولتها تكبير الرّسمة بأسلوب مبالغ فيه فتخسر إطلالتها الطّبيعية التي تميّزها. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الخطوات التي اعتمدتها اخصائية التجميل هذه لتحصل على شفاه أكبر بمرتين محافظة في الوقت عينه على إطلالة ناعمة.

ias

بدأت بتقشير الشّفاه للتخلص من جميع خلاياها الميتة، فتستطيع بذلك، ترطيب الجلد بشكل مثالي يُبرزها إلى العلن. وقبل أن تطبّق أحمر الشفاه، استعانت بورقة من المحارم لتتخلّص من رواسب الترطيب الزائدة التي قد تسبب في سيلان اللّون.

نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

بعد الإنتهاء من عملية الترطيب، طبّقت الخطوات التالية بالماكياج:

بالصورة،حصلت على شفاه أكبر بمرتين ولم تخسر شكلها الطبيعي

-بدأت باعتماد لون أحمر الشفاه داخل حدود الفم الطّبيعية، وإنتقلت الى التخلص بورق المحارم من بقايا المستحضر وذلك حفاظاً على التركيبة الماتية.

-استعانت بعدها، بقلم تحديد أغمق بدرجة واحدة فقط من لون أحمر الشفاه، ورسمت حدود الفم بدءاً من الزوايا صعوداً ونزولاً على الخط الأبيض الخارجي للشفاه. بهذه الطّريقة استفادت من مساحة الفم الطّبيعية الى أبعد الحدود، لاسيما وأن الخطّ الأبيض الذي يفصل ما بين الشفاه وبشرة الوجه، يساهم تحديده في تكبير مساحة الشفاه بطريقة غير مباشرة.

-طبّقت القليل من بودرة الوجه، على فرشاة ظلال عيون برأس رفيع، وحددت بها الخطّ الخارجي للفم. هذه الطريقة تساهم في إعادة رسم الخطّ الأبيض الذي يكبّر أولاً مساحة الشفاه ويعيد ثانياً مظهرها الطّبيعي.

-إختارت أحمر شفاه بلون أفتح بدرجتين، وطبّقته على المنطقة الوسطية من الفم ما ساهم في توسيع مساحة الشّفاه بفعل الظّلال الفاتحة.

إستعيني بهذه الخطوات، وطبّقيها بدقة لتتألقي بشفاه بارزة، طبيعية وجميلة بعيداً عن عمليات التجميل.

إقرأي المزيد: ماكياج أحمر شفاه غريب جداً يجتاح مواقع التواصل… اليك الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية