بالفيديو ، حيل سارة صوفي لتكبير العين و تصغيرها بنتائج مثالية

هل تبحثين عن حيل لتكبير العين أو تصغيرها بالماكياج ولم تجدي ما يُقنعك حتى الآن؟! سارة صوفي ستعرفك عليها وعلى كيفية تطبيقها بالخطوات حتى تتألقي بالنظرات التي لطالما حلمت بها وفي المناسبة تعرفي أيضاً على كيفية تكبير العيون الصغيرة بالماسكارا فقط. إن كنت من صاحبات العيون الصغير أو حتى تلك الكبيرة الحل في هذا الفيديو الجميل وفي تلك النصائح البسيطة والدّقيقة في الوقت عينه .

ias

لتكبير العين

  • تنصح سارة باستعمال جميع المستحضرات التي تُعنى بتفتيح ماكياج العين وشددت أولاً على الإستعانة بالعدسات اللاصقة بلون فاتح.
  • إن الكونسيلر يساعد أيضاً على تكبير العين وتنصحك سارة باعتمادع على شكل الـ V شرط عدم الإقتراب من كثيراً من جفن العين السّفلي. هذه المساحة الفارغة تعطي ظلالاّ داكنة للعين وتُبرزها بطريقة أوسع.
  • إستعيني أيضاً بظلال ترابية وتطبقيه عند جفن العين الثابت شرط دمجه نحو الأعلى لخلق مساحة بين العين والجفن.

لتصغير العين

  • لتصغير شكل العين الكبيرة أو الجاحظة، تنصح سارة بالإستعانة بمستحضرات الماكياج التي تُعنى يتظليل مساحة العين وإبراز الرسمة فقط.
  • أثناء تطبيق الكونسيلر تنصح سارة باعتماده على شكل الـ V شرط والإقتراب جيداً من جفن العين السّفلي، ما يساهم في تسليط الضوء على رسمة العين فقط من دون منحها مساحة حرة تكبّرها.
  • إستعيني بالظلال الترابية وطبّقيها عند زاوية جفن العين الداخلية من دون التوجه نحو الخارج ما يساعد على تحديد العين أكثر وتضييق مساحاتها وفي المناسبة تعرفي على طريقة رسم الايلاينر للعيون الصغيرة بالخطوات

شاهدي ما تبقى من الخطوات الأساسية لتكبير العين أو تصغيرها، وستلاحظين النتيجة النهائية الرّائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية