بالفيديو الأميرة شارلوت في أول يوم دراسي لها

الاميرة شارلوت الى المدرسة

الاميرة شارلوت الى المدرسة

بدأت الأميرة شارلوت التي ولدت من ٤ سنوات وحظيت بهدايا ضجّ بها العالم ابنة دوق ودوقة كمبريدج، الدراسة اليوم، حيث التحقت بشقيقها الأكبر الأمير جورج في مدرسة توماس باترسي جنوب غرب لندن التي تضمّ 560 تلميذا وتلميذة بين سن الرابعة والثالثة عشرة وتبلغ المصاريف في أول سنة دراسية فيها نحو ٢٤ ألف دولار. 

ias

ونشر الحساب الرسمي لقصر كينغستون فيديو وصور تؤرّخ اللحظة للأميرة شاروت برفقة والديها وأخيها، اللذين لم يقبلا أن يتركا ابنتهما في هذا اليوم الاستثنائي في حياة كل طفل فكانا هما من أوصلاها وشقيقها الأكبر الأمير جورج إلى المدرسة، وكان هذا الأخير تعرّض لموقف محرج بسبب حبّه لرقص الباليه.

وكان الأمير جورج البالغ من العمر خمس سنوات قد سبق شقيقته إلى نفس التجربة قبل سنتين من الآن. وكان حينها قرارا أخذه ويليام وكيت باختيار تلك المدرسة، في كسر للتقليد الذي دأبت عليه الأسرة المالكة حتى ذلك الوقت.

وكانت مدرسة توماس باترسي قد أعادت النظر في الإجراءات الأمنية عام 2017 بعد إلقاء القبض على سيدة في العقد الرابع من العمر بشبهة محاولة السرقة داخل المدرسة بعيد دخول الأمير جورج إلى هناك، لكن القضية أُغلقت بعد توجيه إنذار للسيدة لإلحاقها ضررا بمبنى المؤسسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية