بالفيديو، إليكِ لقطات من وراء كواليس تصوير مجموعة خريف وشتاء 2016 لعلامة كارل لاغرفلد

كارل لاغرفلد خلال جلسات التصوير

إنها قصة تدور أحداثها في كل من الليل والنهار. حياة مليئة بالمرح، دوامة إجتماعية من الحفلات الرائعة، التألق، الترتر والفرح الغامر، إنها قصة إمرأة علامة كارل لاغرفلد التي تتزيّن بأجمل التصاميم. ومن خلال عدسات كاميرا كارل لاغرفلد سنتعرّف على أحداث هذه القصة وأبطالها وأبرز خصائصها، وسنطّلع على لقطات من وراء كواليس جلسات تصوير مجموعة خريف وشتاء 2016.

ias

أعاد لنا كارل جوهر نسخة الـ Rock’n’black في نسخة ليلية  تم خلالها ترصيع سترة الدراجين وتزيينها أي سترة بموضة الـ Biker Jacket بكلمة Karl من الخلف ويتم ارتداؤها عند حلول الليل فوق فستان قصير بتصميم مستقيم مع ترتر أو خلال النهار فوق بنطلون رمادي واسع من الفلانيل مع قميص باللون الأبيض وربطة عند الرقبة من الشيفون، أو فوق فستان جورجيت مع طبعة سحاب. ويضفي الفرو غير الطبيعي الساحر بالأزرق الياقوتي والأزرق المائي الدفء إلى المعاطف القصيرة فوق السراويل الضيقة فوق الجلد أو بأسلوب حيوي مع الأحذية الرياضية.

تلتقي كل رموز فساتين وتصاميم كارل لاغرفلد لتقدّم إطلالات يصبح فيها النهار والليل واحداً تتألق فيه المرأة إما بمعطف بتصميم مستقيم مع سحاب قابل للفصل يمكن تحويله إلى جاكيت، أو مع فستان وبنطلون مع قميص أبيض أو مع جاكيت توكسيدو أو بجامبسوت للمساء من الكريب مع ظهر من الشيفون الشفاف ومعطف من الصوف بتصميم مستقيم مع تفاصيل لأسنان سحاب، وأطراف أكمام من الجلد باللون الأسود. كما توفرت كنزات بموضة الياقات الدائرية العالية أي ياقات بقصة الـ Turtleneck التي تظهر عليها طبعات لصور كارل لاغرفيلد الفوتوغارفية الشهيرة و"شوبيت" أو اسم كارل.

أما بالنسبة للأكسسوارت والشنط والأحذية، فتمنحك أسلوباً ساحراً ومتألقاً ولمسة فاخرة، لا سيما مع جلد أفعى البايتون باللون الطبيعي الذي دخل في تصميم عدد من الحقائب. ولإطلالة بأسلوب الروك آند رول، تتضمّن محفظات اليد والحقائب الضخمة من الجلد تركيبة من الفتحات المعدنية الفضية والذهبية.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور، على متجر كارل لاغرفلد الجديد في جدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية