بالفيديو، تجولي معي وراء كواليس عرض أزياء إيلي صعب

على أنغام "ألف ليلة وليلة"، نجح إيلي صعب مجدداً بإطلاق تصاميم عنوانها الأناقة والرقي في عرض أزياء فاق جميع التوقعات. كما تعلمين، تعرفتُ خلال النهار ما قبل العرض على التصاميم والبعض من أسرار المجموعة الجديدة التي تقوم بشكلٍ كبير على دقة التفاصيل وجودة الأقمشة وروعة الألوان، إلا أنني لم أتوقع أن أرى عرض بهذا الجمال! أعشق رؤية براعة المصممين العرب الفنية والإبداعية، إذ أنني أشعر بالفخر والسعادة لانتمائي لمنطقة تضج بالمواهب الصاخبة!

ias

شكلت السيدة العربية مصدر وحي كبير بالنسبة لإيلي صعب في هذه المجموعة، فلمستُ ذلك لحظة دخولي إلى وراء الكواليس ورؤية اللمسات الأخيرة ما قبل بداية العرض. وبالطبع فضلاً لأنغام الموسيقى العربية وألحان "ألف ليلة وليلة" التي تعتبر رواية الشرق بكل أطيافه وتعكس سحره وجماله وخياله، وشكلت الحقبة الذهبية للسينما المصرية التي لاقت رواجاً من الأربعينات وحتى الستينات.

سيطر اللون الذهبي على المجموعة بالإضافة إلى اللون الأزرق بجميع تدرجاته، من الأزرق السماوي الفاتح، وصولاً إلى الأزرق الداكن، أما بالنسبة للأقمشة، فسيطرت أقمشة الدانتيل والأورغنزا وأسلوب الشك والتطريز بالإضافة إلى الحرير والكريب. إنه حتماً من العروض المفضلة لدي، إذ أن جميع التصاميم التي تم إطلاقها تحاكي نواحٍ عديدة من شخصيتي ولا سيما عشقي لكل ما يعكس أناقة ورقي المرأة العربية بكل ما للكلمة من معنى!

ماذا عنكِ؟ هل أعجبتكِ تصاميم الأزياء الراقية الجديدة؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعيني للتعرف على تفاصيل رحلتي الباريسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية