بالفيديو, جويل في موعد غداء مع زوجها... كيف جهزت نفسها للإطلالة؟

بعدما تلقت جويل دعوة رسمية من زوجها على الغداء الى جانب شاطئ البحر، قررت أن تجهز نفسها وتحضر بشرتها لإطلالة صيفية لا تسيل. إكتشفي كيف طبقت ماكياج الوجه وتسريحة الشعر في وقت قليل جداً واستوحي منها الإطلالة ليكون لديك الفرصة أنت أيضاً للتألق بلوك صيفي جميل وثابت.

ias

بدأت جويل بالعناية ببشرتها وبعد ترطيبها جيداً، استعانت ببرايمر من Vichy وهو يحافظ على رطوبة البشرة كما يملأ خطوط التعب والجفاف، ثم شددت على حماية الوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية قبل البدء بالماكياج.

لإطلالة صيفية مشرقة وطبيعية طبقت جويل Liquid Highlighter من هدى بيوتي قبل وضع كريم الأساس ذات التغطية الكاملة وكانت النتيجة رائعة، فقد تألقت ببشرة نضرة ومثالية تماما لإطلالة النهار. يمكنك مشاهدة الفيديو لاكتشاف المزيد من خطوات الماكياج التي اعتمدتها من أجل التألق بإطلالة صيفية جميلة. وتعرفي أيضاً على أهم الحيل لاعتماد ماكياج صيفي ثابت.

وبما يخص تسريحة الشعر، قررت جويل تطبيق تسريحة مرفوعة، تحمي شعرها من الرّطوبة بما أن الغداء الى جانب البحر، لاسيما وأن ذلك يعرض للفروة للنفش ويُفسد اللوك بأكملة.

تابعي الفيديو وتعرفي على كيفية اعتماد الخطوات بدقة لتطبقيها أنت أيضاً، فيكون لديك الفرصة للتألق بلوك صيفي مشرق ومتجدد.وفي المناسبة تعرفي على خطوات مؤذية بحق البشرة تحرمها النضارة والحيوية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية