بالفيديو: جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب وتهزأ من لغتها!

بالفيديو: جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب وتهزئ من لغتها!

لم يكن متوقعاً أبداً أن تقوم جيجي حديد بتقديم حفل توزيع جوائز الموسيقى الاميركية لهذا العام، ولم يكن متوقعاً أيضاً أن تأتي حديد على ذكر موضوع الانتخابات الرئاسية الاميركية الاخيرة التي فاز بها دونالد ترامب مقابل المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون! إلاّ أن الجو الذي نقلته عارضة الازياء الاميركية لم يكن سياسياً أبداً، بل أتى على شكلٍ هزلي كوميدي!

ias

(من عارضة أزياء الى سيدة أولى.. حقائق مثيرة للجدل عن ميلانيا ترامب!)

ففي حادثة غير مسبوقة، أظهرت جيجي الجانب الكوميدي من شخصيتها، وتجرّأت على تقليد شخصية زوجة الرئيس المنتخب والسيدة الاولى الجديدة ميلانيا ترامب على المسرح وأمام الحشود.

وفي التفاصيل، استخدمت جيجي تعابير وجهها لترسم ملامح مشابهة بميلانيا ترامب، فعقدت حاجبيها واتخذت نبرة صوتٍ مختلفة ثم نطقت ببعض الكلمات المعنى ولكن بلهجةٍ أميركية أوروبية مماثلة للهجة السيدة الاولى التي تعرف بأصولها السلوفينية!

وسلّطت حديد الضوء بسخريتها على خطاب الفوز الخاص بميلاينا والذي طاله الكثير من الانتقادات لتشابهه مع خطاب الفوز الذي ألقته ميشال أوباما زوجة باراك أوباما في العام 2008. فقالت جيجي مقلّدةً السيدة ترامب بلهجة هزلية: " أنا أحب زوجي باراك أوباما" وتابعت" "كما أحب أولادنا، ساشا وماليا".

وقد تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الساخر وانتقد البعض جيجي على عنصريتها تجاه الاميركيين الذين يمتلكون أصولاً أوروبية، ووصفها البعض بالجريئة لأنها أقدمت على تقليد السيدة الاولى والسخرية منها أمام الجميع!

اقرئي المزيد: بالصور: اطلالة صادمة لهيلاري كلينتون من دون مكياج أو شعر مصفف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية