بالفيديو، خطوات مكياج خريف 2014

فيديو خطوات مكياج خريف 2014

يعتبر المكياج التّرابي من آخر الصيحات لموسم الخريف لذلك ننصحك باعتماد الألوان الدّافئة لتتمتّعي بإطلالة ناعمة وخريفية. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج مثالي لخريف 2014 من خلال اعتماد أساليب جديدة.

ias

بالفيديو، خطوات مكياج العيد بالأزرق

الخطوة الأولى: أساسيات المكياج

ابدأي أوّلاً بتطبيق الكونسيلر لأنّه من مستحضرات المكياج الأساسية ولا يمكنك الإستغناء عنه. قومي بمدّه تحت عينيك بواسطة الإسفنجة وضعي قليلاً على خدودك لتفتيح المنطقة بين الخدود والأنف. بعدها استخدمي فاوندايشان Couvrance من Avene فهو مخصّص للبشرة الدّهنية المعرّضة لحب الشباب ويمكنك إيجاده في الصيدليات.

الخطوة الثانية: ظلال العيون

اختاري ظلالاً باللون الذهبي الناعم من علبة سيفورا Sephora وضعي منه على جفنك الثابت بواسطة ريشة ماك MAC العريضة، بعدها اختاري لوناً أغمق بدرجة من الذي استعملته وضعي منه عند زاوية العين الخارجية والدّاخلية.

بعد ذلك ضعي ظلالاً باللون البنّي على جفنك عند طرف العين واستخدمي ريشة ماك لمزج الألوان، ثم ضعي لمسة ناعمة من اللون العاجي عند زاوية العين الدّاخلية والقليل تحت حاجبيك لإضفاء نضارة على وجهك.

في الخطوة التّالية اختاري ظلالاً باللون البنفسجي وضعي منه بحركة التطبيع عند وسط العين ولا تمزجيه كثيراً على الجفن. بعدها اختاري ظلالاً باللون الأبيض من علبة لورييال باريس L’Oreal Paris وضعي منه تحت الحاجبين وعند زاوية العين.

ارسمي خطّاً يشبه خطّ الآيلاينر باللون البنّي فوق عينيك بواسطة الريشة الشطوبة ثم ارسمي مثله تحت العين. وقومي بعدها بمزج الألوان ببعضها بواسطة ريشة المزج لتصبح متداخلة.
وأخيراً ضعي مرّة أخرى ظلالاً باللون البنفسجي عند وسط العين وأكثري منه ليبدو اللون أقوى.

الخطوة الثالثة: الرموش والكحل

ضعي المواد اللّاصقة على رموشك الإصطناعية وقومي بتركيبها على رموشك الطبيعية. وبانتظار أن تجفّ المواد اللاصقة، حدّدي تحت عينيك بقلم بنّي وبعدها بقلم أسود داخل العينين، ثم ارسمي تحت الخطّ البنّي خطّاً رفيعاً بقلم زيتي. ولتعزيز اللون الزيتي أكثر ضعي فوقه ظلالاً باللون نفسه ثم أضيفي فوقه أيضاً ظلالاً باللون البني الفاتح.

وبالنسبة إلى حاجبيك، قومي بتحديدهما بقلم بنّي فاتح لإطلالة أكثر طبيعية. ولكي تخفي المواد اللاصقة لرموشك الإصطناعية، ارسمي خطّاً بظلال أسود فوق عينيك بواسطة ريشة ماك المشطوبة، وضعي الماسكارا لتحصلي على رموش مقوّسة لمكياج عيون مثالي.

الخطوة الأخيرة

استخدمي بلاشر برونزي لإضفاء اللمسة الأخيرة على مكياجك وأرفقيه بهايلايتر تضعيته على خدّيك وجبينك وأنفك، بعدها ارسمي شفتيك بقلم كوتنور لونه طبيعي وضعي ملمّع شفاه بلون يميل إلى المشمشي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية