بالفيديو: ردة فعل مضحكة لمواطنة سعودية عند مقابلة محمد بن سلمان

بالفيديو: ردة فعل مضحكة لمواطنة سعودية عند مقابلة محمد بن سلمان

انتشر عبر مواقع التواصل بالسعودية، يوم الخميس، فيديو يظهر رد فعل فتيات سعوديات عند رؤيتهن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في سيارة تتجول بجوارهن.

ias

وعرف عن ولي العهد السعودي سعيه لتمكين دور المرأة في المملكة، وسبق وأعلن أن المرأة ليست مجبرة على وضع غطاء الرأس وارتداء العباءة السوداء، وهو يعتبر موقفًأ متقدمًا بإتجاه إنفتاح المملكة والسعي إلى جعل المرأة عنصرًا فاعلًا في المجتمع.

الحماسة واضحة

وبحسب ما ظهر في الفيديو، انفعلت الفتيات حين رأين الأمير في سيارته بشكل حماسي جداً وطريف بعض الشيء، وكان ذلك خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ89 للمملكة.

ورأى البعض أنّ الرجل في الفيديو هو شبيه ولي العهد وليس هو، بينما رأى البعض الآخر أنّه هو فعلاً، وردة فعله عند رؤية الفتيات تثبت أنّه هو بالفعل.

وتحتفل المملكة في الـ23 من سبتمبر من كل سنة باليوم الوطني السعودي، وهو يصادف اليوم الذي أصدر فيه الملك عبد العزيز مرسوم ملكي يقضى بتغيير اسم الدولة من “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها” إلى المملكة العربية السعودية.

وطبعاً، بفضل أعمال ولي العهد وقراراته الجذرية، تشارك المرأة السعودية بفعالية اليوم الوطني،حيث تعزز دور المرأة خلال ولاية الأمير محمد بن سلمان وسعيه لتحقيق رؤية 2030.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية