بالفيديو: شركة طيران توظّف كلباً لإرجاع الأغراض المفقودة!

فيديو لكلب يقوم بإرحاع الأغراض الضائعة لأصحابها على متن الطائرة

فيديو لكلب يقوم بإرحاع الأغراض الضائعة لأصحابها على متن الطائرة

تتسابق شركات الطيران حول العالم في مجال الإعلانات والترويج لأفضل خدماتها وجذب الزبائن بمختلف الطرق والأساليب المبتكرة، ولكن يبدو أنّ شركة KLM في أمستردام تفوّقت في هذا المجال وعرفت جيّداً كيف تجذب أنظار الألوف لا بل الملايين حول العالم، وخصوصاً محبّي الحيوانات!

ias

فبعد الفيديو التي نشرته والذي تفشّى بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أصبح الكلب Sherlock "الموظّف" الأكثر شهرةً في صفوفها!

 

وبالتفاصيل، يظهر الفيديو هذا الكلب وهو يرتدي سترة زرقاء خلال تأديته لمهمّة قامت شركة الطيران بتدريبه وتحضيره جيّداً لها: جلب الأغراض المنسيّة والمفقودة على متن الطائرة إلى أصحابها في المطار.

فبعد أن تقوم مضيفة الطيران بإبراز الغرض المفقود، يقوم الكلب بإشتمامه ثمّ يوضع في جيب السترة التي يرتديها لينطلق بسرعة كبيرة في البحث عن صاحبه من خلال ترصّد الرائحة في المطار.

ويظهر الفيديو الكلب شيرلوك وهو يوصل الأغراض المفقودة لأصحابها بكّل إندفاع، كما خلال التمارين التي من شأنها تقوية حركته البدنيّة وجعله ودوداً مع الغرباء الذين يلتقي بهم في المطار.

ورغم الإقبال الشديد وإنتشار هذه الفكرة بسرعة، تردّد الكثير من الأقاويل حول مدى مصداقيّة هذا الفيلم، مع التطرّق لإحتمال أن تكون شخصيّة شيرلوك مزوّرة ومفبركة للهدف الترويجي فقط.

ولكن ومهما كانت الحقيقة، لا جدال أنّ ما فعلته شركة الطيران KLM فكرة مبتكرة للغاية، جسّدتها في فيديو ملفت لا يخلو من الطرافة! فلا تتردّدي من مشاهدته…

 

للمزيد: حالة ذعر بين ركاب طائرة صينية بعد فتح باب الطوارئ دون إنذار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية