بالفيديو: قالب حلوى طائر ومفاجآت ساحرة... تفاصيل لم تكشف عن زفاف ابنة الشيخ محمد

بالفيديو: قالب حلوى طائر ومفاجئات ساحرة... تفاصيل لم تكشف عن زفاف ابنة الشيخ محمد

تزوجت الشيخة لطيفة بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ فيصل بن سعود بن خالد القاسمي بتاريخ 1 كانون الثاني/ديسمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي. وتجدر الإشارة إلى أنهما احتفلا بحفل خطوبتهما في نفس المكان. وكانت الشيخة لطيفة قد حلمت بأن يكون حفل زفافها ضخم وأسطوري داخل قاعة خيالية وقد تحقق حلمها.

ias
بالفيديو: قالب حلوى طائر ومفاجئات ساحرة... تفاصيل لم تكشف عن زفاف ابنة الشيخ محمد

اتفقت هذه الأخيرة مع إحدى الشركات العالمية لتنظيم زفافها من حيث الديكور والأضواء والزينة وكان اللون الأبيض طاغ على قاعة العرس إذ أن الطاولات المستطيلة كانت مزيّنة بالأزهار باللون الأبيض ما أضفى رونقاً ولمسة أنثوية جميلة على أجواء السهرة.

بالفيديو: قالب حلوى طائر ومفاجئات ساحرة... تفاصيل لم تكشف عن زفاف ابنة الشيخ محمد

واختارت أسلوب ديكور عصري غير كلاسيكي يتّسم بظلال اللون الأزرق ويوحي بليالي الغابات الساحرة التي تنيرها أشعة القمر. كما أنها اعتمدت على أزهار غير مألوفة وزينة غريبة تتدلى من الأشجار. هذا إلى جانب الشموع المضيئة التي توّزعت بين الطاولات.

https://www.youtube.com/watch?v=Teb1ZQxA21c

وعلى عكس ما يحدث في الأعراس عادة، فقد ظهر قالب الحلوى بشكل غريب إذ نزل من السقف المزيّن بالورود الملوّنة ما أضاف لمسة حيوية على القاعة. والقالب الأبيض مؤلف من طبقات عدة ومزيّن بالأزهار المصنوعة من عجينة السكر. ولكن من غير المعروف إن كان القالب حقيقي أو مزيّف.

اقرأي المزيد: الصور الأولى من عقد قران الإعلامي السعودي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية