بالفيديو: نانسي عجرم تعترف بخضوعها لعمليتيّ تجميل في هذه المنطقة من وجهها!

بالفيديو: نانسي عجرم تعترف بخضوعها لعمليتيّ تجميل في هذه المنطقة من وجهها!

تخضع النجمات العربيات لعمليات التجميل بشكل سري ومتكتم، ويحاولن البقاء بعيداً عن الاضواء وعن وسائل الاعلام طيلة فترة التعافي والشفاء. لهذا السبب من الصعب أن يتم التأكد من خضوعهن للعمليات الا عن طريق التغيرات والتبديلات الجذرية التي تطرأ على ملامحهن.

ias

لكن في حالة نانسي عجرم، لم يكن من الصعب اكتشاف خضوعها لعمليات التجميل، إن كان لجهة تغيّرها الكامل بين الامس واليوم، وإن كان بفضل فيديو قديم انتشر لها مؤخراً وهي تعترف بخضوعها لعمليّتي تجميل في منطقة معيّنة من وجهها. فما هو التعديل الذي لجأت اليه الفنانة المحبوبة؟

(هكذا تحافظ على قوامها الرشيق: نانسي عجرم تشعل انستغرام بلياقتها البدنية العالية!)

في مقطع فيديو قديم مع مدير أعمالها جيجي لامارا، تحدّثت نانسي عجرم عن تفاصيل قصة تعارفهما وذكرت في سياق الحديث أنها أجرت عمليتي تجميل لأنفها لأن المرة الاولى لم تكن ناجحة. وأشارت أن جيجي لامارا لم يتردد أبداً من مصارحتها بأن أنفها لم يكن ناحجاً من حيث الشكل.

. #نانسي_عجرم وقصة تعارفها مع مدير اعمالها #جيجي_لمارا 😅💕 . أقمشة سحر الشرق 😍😍 تميزي بأجمل وأفخم إطلالة مع من تحبين في الأفراح والمناسبات 💖 وفرنا جميع أنواع الأقمشة لجميع الأذواق 👌 للتواصل واتس: 📲 00966556330812 ⬇⬇⬇⬇ @nsig12 @nsig12 @nsig12 سناب شات Nsig71 . . . . . . . . . . . . . . . #مصر #دنيا_بطمه #تامر_حسني #حليمه_بولند  #هنادي_الكندري #القاهره #شجون #احلام_الشامسي #افنان_الباتل #قطر #اليسا #عمرو_دياب #السعوديه #شيلاء_سبت #شمس #سوريا #لبنان#خلود_امين #نانسي_عجرم #ميريام_فارس #تصويري #الكويت #غاده_عبدالرازق #ابرار_سبت

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andafter__ksa) on

والجدير بالذكر أن أنف نانسي لم يقتصر على عمليّتين فحسب، إذ تشير بعض المصادر أنها أتمّت 5 عمليات جراحية على صعيد الانف لتحصل على النتيجة التي نراها اليوم.

اقرئي المزيد:لا تنام على كتفه أو ترتمي بأحضانه… هكذا تتدلل نانسي عجرم على زوجها برومنسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية