بالفيديو، تعرفي مع جويل على سر لمعان شعرها وكثافته

هل لديك الفضول أنت أيضاً لمعرفة السر خلف لمعان وكثافة شعر جويل؟ ياسمينة ستساعدك على التعرف أكثر على روتين جويل في العناية بشعرها وعلى القناع الذي تطبقه لتبقى دائماً متألقة بفروة مظهرها صحي وجميل.

ias

قبل أن تطبق قناع شعرها الشّهير، كشفت جويل عن حيلة تساعد من خلالها الشعر على امتصاص غذاء الخلطة، فهي تستعين بمجموعة من الزيوت الطّبيعية (زيت الشاي الأخضر، وزيت الجوجوبا) وتضيف اليها محتوى كبسولتين من الفيتامين E، وقبل أن تدلّك فروة الشعر بها، تسخّنها قليلاً ما يساعد في تغلغل الفوائد جيداً في الشعر. في المناسبة اكتشفي فوائد الفيتامين E على اليشرة

وبعد ذلك، إنتقلت جويل الى صنع خلطة شعرها الشّهيرة التي تساعدتها على تنعيم الشعر وترطيبه وتعزيز لماعيته وكثافته فاستعانت بالمكونات التالية:

  • حبة من الموز: وضعتها جويل في الخلاط مع قشورها لأن الأخيرة غنية بالبروتين الذي يحتاجه الشعر ليحافظ على ليونة الخصلات ونعومته. وفي المناسبةإكتشفي المزيد عن فوائد الموز على الشعر
  • نصف كوب من حليب جوز الهند: إن هذا الحليب غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر لتعزيز نموّ الخصلات ورطوبتها.
  • ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا: يُعتبر مثالي أيضاً لترطيب الخصلات وتعزيز لمعانها ونموّها أيضاً.
  • بيضة: لبياض البيض خصوصاً فوائد لا تُحصى ولا تعدّ على الشعر من ناحية تقوية الخصلات تعزيز نموّه وإبراز لماعيته أيضاً.

بعدما خلطت المكونات طبّقت القناع على شعرها وعرّضته للهواء الساخن لـ 10 دقائق على الأقل، ثم انتظرت لساعة من الوقت قبل أن تغسله وتحصل على النتيجة الرائعة. تابعي الفيديو حتى النهاية وشاهدي بنفسك النتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية