بالفيديو، جويل وخبيرة الحواجب من Benefit يطبقان ماكياج كوري لمشهد تمثيلي... اليك التفاصيل

في حلقة جديدة من برنامج Benefix and Chill، اجتمعت كل مل من جويل ويارا "خبيرة الحواجب الإقليمية لـ Benefit في الشرق الأوسط وتحديا بعضهما هذه المرة في مشهد تمثيلي لمسلسل كوري إشتُهر كثيراً عام 2019 وهو "نغم القلب". أجواء مضحكة جداً رافقتهما لاسيما وأن المشهد الذي اختير درامي بإمتياز .

ias

ورافق هذا التحدي التمثيلي جلسة ماكياج حاولتا خلالها تقليد الأسلوب نفسه الذي اعتمدته كل من النجمتين ولذلك استعانتا بمستحضرات رائعة ومميزة جداً من Benefit ساعدتهما على تطبيق الماكياج الكوري وذلك من خلال:

تطبيق ماكياج البشرة النقية والبيضاء كالكوريات، وذلك من خلال اعتماد كريم أساس فاتح واعتماد كونتورينغ ناعم يعزز إشراق الوجه ويبرز لون تفاحات الخدود الزهري وذلك من خلال مستحضر Benetint .

وفي الإنتقال لماكياج الحواجب، فعملتا على اعتماد الرسمية المستقيمة الخالية من مظهر القوسين، لذلك استعانتا بمستحضر Brow Contour Pro الذي يحدد رسمة الحاجب ويعزز شكلها وإشراقها في الوقت عينه، كما استعانتا بمستحضر آخر وهو Brow Styler الذي لا يكتفي فقط بتحديد الرسمة إنما يعتبر مثالي أيضاً لملء الفراغات وذلك لاحتوائه رأساً غنياً بالبودرة يُمرر على الحاجب بعد عملية الرّسم والتحديد.

وأخيراًن شاهدي إطلالة كل من جويل ويارا بعد تطبيق الماكياج فهل تجحتا في تقليد الأسلوب الكوري وتمثيل الدور الدرامي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية