بالفيديو، خطوات المكياج الأصفر

يتميّز مكياج صيف 2014 بالألوان الصاخبة التي تعبّر عن حيوية الصيف، لذلك ننصحك باعتماد المكياج الأصفر لإطلالة مشرقة وجريئة. اكتشفي معنا كيفية عمل مكياج باللون الأصفر لتتميّزي عن غيرك بلوك مفعم بالحياة والحيوية.

ias

 

شاهدي أيضاً، بالفيديو، خطوات إخفاء الشوائب من Sephora لمكياج مثالي

 

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق الفاوندايشان على وجهك بواسطة الإسفنجة لإخفاء شوائب البشرة والبقع الدّاكنة، بعدها ضعي الكونسيلر عند منطقة العينين لتغطية الهالات السوداء التي يسبّبها التّعب وإضفاء البريق على تلك المنطقة.

ولتثبيت الفاوندايشان على وجهك وتغطية لمعان البشرة طبّقي البودرة الغامقة على خدّيك لإبرازهما وضعي البودرة البيضاء عند منطقة العينين.

 

الخطوة الثانية:

اختاري ظلالاً باللون الأصفر الفاتح وضعيه على جفنك الثّابت والمتحرّك، ثم ضعي ظلالاً باللون الأصفر الغامق على جفنك المتحرّك وتحت عينيك.

بعدها ضعي ظلالاً باللون الاسود عند طرف عينيك على شكل V وامزجيه جيّداً بواسطة الرّيشة مع اللون الأصفر لتحصلي على عينين أكبر حجماً ثم ضعي ظلالاً باللون العاجي تحت حاجبيك وامزجيه جيّداً مع اللون الأصفر.

 

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّ آيلاينر أسود فوق عينيك واحرصي على أن يكون الخطّ رفيعاً كي يبقى اللون الأصفر هو اللون الطاغي على المكياج.

بعدها ارسمي بالقلم الأزرق المائل إلى البنفسجي خطّاً تحت عينيك وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود. وليكتمل مكياج العيون ابرزي رموشك بالماسكارا لأنّها خطوة أساسية لمكياج العيون وأعيدي الكرّة لتحصلي على رموش كثيفة.

 

الخطوة الرّابعة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر المشمشي وضعي ملمّع شفاه زهري اللون لتحصلي على شفتين أكبر حجماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية