بالفيديو، خطوات عمل مكياج اسباني في المنزل

بالفيديو، خطوات عمل مكياج اسباني في المنزل

غيّري عن المكياج التّقليدي واعتمدي مكياجاً إسبانيّاً بامتياز لتحصلي على إطلالة جذّابة كلّها حيوية. تعلّمي معنا كيفية عمل المكياج الإسباني بنفسك من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التّجميل.

ias

بالخطوات، مكياجكِ من وحي الـGeisha!

الخطوة الأولى:

للمكياج الإسباني أنت بحاجة إلى استخدام كريم أساس فاتح وننصحك باستخدام فاوندايشان True Match من لورييال باريس L’Oreal Paris فهو فعّال ويساعد على إخفاء الشوائب كلّها. طبّقيه على وجهك كلّه بواسطة الرّيشة قبل أن تلجئي إلى البودرة. ضعي البودرة البيضاء تحت عينيك وعند المناطق التي تريدين إبرازها، ثم استخدمي البودرة الأغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي على الخدّين والأنف والذقن والجبين.

الخطوة الثانية:

امنحي عينيك بريقاً بظلال عيون أبيض برّاق من جيفنشي Givenchy، بعدها مدّي ظلال العيون البنفسجي بإصبعك على جفنك المتحرّك وضعي فوقه ظلال عيون زهري بواسطة الرّيشة وبطريقة التطبيع ولا تتردّدي بمزج الألوان ببعضها.

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّ آيلاينر رفيع فوق عينيك بواسطة الريشة الرّفيعة من دون أن يتخطّى الخطّ طرف العين، ولا تنسي أن ترسمي خطّاً رفيعاً تحت عينيك. بعدها قومي بتحديد داخل عينيك بالقلم الأسود وإبراز رموشك بالماسكارا قبل تركيب الرّموش الإصطناعية.

من أجل تركيب الرّموش ضعي خطّاً رفيعاً من المواد اللّاصقة على الرموش الإصطناعية ثم ألصقيها فوق رموشك الطبيعية. بعدها قومي بإبراز حاجبيك بالقلم البنّي ولا تكثري منه كي تبقى إطلالتك طبيعية.

الخطوة الرّابعة:

اختاري بلاشر باللون الزّهري وابتعدي عن الألوان التّرابية لأن المكياج الإسباني يتطلّب الألوان الزّاهية. طبّقي البلاشر على الخدّين والأنف والجبين وارسمي شفتين بأحمر شفاه باللون الأحمر فهو يميّز الإسبانيّات عن غيرهنّ. وأخيراً امنحي شفتيك حجماً أكبر من خلال تحديدهما بقلم الكونتور الأحمر وملمّع الشفاه لتحصلي على إطلالة ساحرة وجذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية