بالفيديو، خطوات ماكياج من مجموعة Cosmopolite من ديور لإطلالة خريف 2015

إذا كنت من اللواتي يردن استقبال موسم الخريف بالماكياج الأجمل، إعرفي أنّ مشاهدة هذا الفيديو ستحقّق لك مبتغاك. فتتعلّمين من خلال هذا الفيديو الذي تخصّك به ياسمينة خطوات ماكياج لإطلالة خريف 2015 برفقة خبيرة ماكياج ديور هانيلي ومجموعة Cosmopolite . لا تحرمي نفسك من أن تكوني أوّل من ينسخ هذه الإطلالة المتألّقة.

ias

بدأت هانيلي الماكياج بخافي العيوب Fix it من Dior الذي يعد مستحضراً مثالياً لإخفاء الهالات السوداء في المنطقة المحيطة بالعينين، إلى جانب إمكان وضعه على الشوائب لإخفائها، وعلى الشفاه أيضاً كخطوة تثبيت لأحمر الشفاه.ثمّ انتقلت إلى Dior Addict Fluid Shadow المميّز بتركيبته السائلة، والتي تلفت أنّ عليك قبل وضعه، معرفة ما إذا كنت ستستعملينه ككحل او كظلال عيون، أمّا هي فقد قررت وضعه على عينيها كظلال عيون على كامل الجفن، محذّرة إيّاك من عدم تحريك عينيك حتى التأكد من جفافه في شكل تام. بعدها عملت على تعليم حاجبيها،لتضع لاحقاً طبقة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl على الرموش.

للوجنتين، اختارت بلاش كريمي، ولشفاهها حرصت على إنتقاء تدرّج ناعم من Rouge Dior، متممةً الإطلالة بألوان قويّة من طلاء أظافر ديور. ولتعرفي المزيد عن هذه الخطوات واكتشاف المستحضرات المميّزة، ما عليك إلاّ الضغط على صورة الفيديو أعلاه، ومشاهدته بالتفاصيل:

إقرئي المزيد: فيلم دعائي فريد لمجموعة ماكياج Cosmopolite من ديور لخريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية