فيديو مكياج عيون ازرق

فيديو مكياج عيون ازرق

تألّقي في عيد الفطر بالمكياج الأزرق الحيوي، وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية لتتمتّعي بإطلالة مميّزة وملفتة. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج أزرق يميل إلى اللون الكحلي واستقبلي العيد بلوك جديد عصري.

ias

المكياج الأزرق موضة، إعتمديها!

الخطوة الأولى:

ابدأى بتطبيق الفاوندايشان، وننصحك استخدام كريم الأساس السائل لأنّه الأنسب لشهر رمضان إذ تعاني البشرة في هذه الفترة من الجفاف مما يزيد من بهتانها. بعد ذلك ضعي الكونسيلر الأبيض السائل من لورييال باريس L’Oreal Paris لتفتيح منطقة العينين التي يظهر عليها التّعب خاصةً في فترة الصوم.

الخطوة الثانية:

ضعي ظلالاً باللون الأزرق على جفنك المتحرّك وننصحك باستخدام قلم شانيل Chanel الأزرق للعيون، بعد ذلك اختاري ظلالاً باللون الكحلي وضعي منه فوق اللون الأزرق الذي وضعت منه وامزجيهما معاً بالريشة. ولكن احرصي على عدم تغطية اللون الأزرق فوق الرّموش.

بعد ذلك ضعي ظلالاً أبيض تحت حاجبيك لإضفاء نضارة على مكياجك وأكثري منه إن كنت تعتمدين هذا المكياج للسهرات. ثم اختاري ظلال العيون البنفسجي المائل إلى الأزرق من سيفورا وضعيه فوق اللون الكحلي لأنّه يعكس مزيجاً رائعاً.

الخطوة الثالثة:

حدّدي عينيك بقلم آيلاينر أسود، وابدأي من زاوية عينك الدّاخلية بخطّ رفيع يتّسع تدريجيّاً ويمنح عينك شكلاً مسحوباً. ثم ارسمي خطّاً رفيعاً تحت عينيك بالقلم الأزرق من لورييال باريس L’Oreal Paris وامزجي اللون بالريشة المشطوبة. ولكي تحصلي على رموش مقوّسة استخدمي ماسكارا باللون الأسود وكرّري العملية لتتمتّعي برموش كثيفة.

الخطوة الرّابعة:

استخدمي بلاشر باللون الزهري النّاعم من لورييال باريس L’Oreal Paris لتحديد ملامحك وهو يناسب البشرة الفاتحة والحنطية، بعدها ابرزي شفتيك بأحمر شفاه فاتح باللون البرتقالي النّاعم مثلاً لإضفاء لمسة مميّزة على مكياجك، وضعي ملمّع شفاه شفّاف لتحصلي على شفتين برّاقتين في العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية