بالفيديو، شقيقة بيونسي تضرب جاي زي في المصعد

بالفيديو، شقيقة بيونسي تضرب جاي زي في المصعد

بالفيديو، شقيقة بيونسي تضرب جاي زي في المصعد

يبدو أن العلاقة بين شقيقة النجمة بيونسي، سولانج نولز، وجاي زي  تحوّلت من علاقة ودية إلى إحتدامٍ شرس، فبعدما أعلنت سولانج أنها تعتبر زوج شقيقتها بمثابة أخيها الأكبر، إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقتبس من كاميرات المراقبة تظهر فيه وهي تهاجم جاي زي بشراسة.

ias

 

(نجوم يعانون من مشاكل عائلية!)

 

وفي التفاصيل، نشر موقع TMZ مقطعاً صغيراً من فيديو من دون صوت يعود إلى كاميرات المراقبة في فندق "Standard"، حيث تظهر بيونسي في بداية الفيديو وهي تدخل إلى المصعد برفقة زوجها وشقيقتها وحارسهما الشخصي بعد حفل الـ2014 Met Gala. وفور إغلاق باب المصعد، بدأت سولانج بضرب جاي زي والصراخ في وجهه، فيما بيونسي ظلّت واقفة في مكانها لا تنطق بكلمة. أما الضحية، فلم يدافع عن نفسه أو يهاجمها، بل رفع يديه أمام وجهه لحماية نفسه من ضرباتها.

 

(نجمات حفل الـ Met Gala 2014 يتألّقن بأجمل الفساتين!)

 

أما الحارس الشخصي، فقد حاول صدّ النزاع من خلال إبعاد سولانج عن جاي زي وإبعادها عنه كي لا تضربه من جديد، إلا أن هذا الأمر لم يمنعها من رمي حقيبتها وحذائها عليه. وعند خروجهما من الفندق، صعدت بيونسي مع شقيقتها في سيارة، في حين أن جاي زي غادر في سيارة أخرى. 

 

(نجمات هوليوود في أسوأ فساتين حفل الـ Met Gala 2014!)

 

والجدير ذكره أن أسباب هذا العراك الشرس الذي دار في المصعد لم تعرف بعد لأن كاميرات المراقبة ترصد فقط الصورة وليس الصوت، إلاّ أن جميع من شاهد الفيديو إستغرب ردة فعل بيونسي التي تركت الأمور تتصاعد بين زوجها وشقيقتها بدلاً من تهدأتهما. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية