بالفيديو، ماكياج العروس في يومها الأوّل

فيديو مكياج العروس في يومها الاول

إذا أردت أن تتألّقي في أوّل يومٍ لك كعروس اعتمدي المكياج النّاعم لتتمتّعي بإطلالة مشرقة وساحرة في يومك الأوّل. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج لتبدأي حياتك الزوجية بأروع إطلالة.

ias

يتطلّب مكياج صباحية العروس إطلالة ناعمة ونضرة، لذلك ننصحك أن تبدأي بتطبيق الكونسيلر الفاتح السّائل من لورييال باريس L’Oreal Paris عند منطقة العينين ولكن لا تكثري منه لتحافظي على إطلالتك الطبيعية. هذا الكونسيلر سيخفي تعب العينين كونه مزوّد بمواد مرطّبة وسيضفي نضارة على وجهك. بعد ذلك طبّفي البودرة البيضاء عند منطقة العينين بطريقة التطبيع لإخفاء الخطوط التي يسبّبها الكونسيلر، ثم ادهني فاوندايشان Couvrance من Avene على وجهك وهو كريم الأساس الأنسب كونه يمنحك تغطية طبيعية.

في الخطوة التّالية، استخدمي أداة تقويس الرّموش من أجل إبراز عينيك وضعي الماسكارا السوداء من لورييال باريس، ثم حدّدي حاجبيك بقلم الحواجب البنّي بشكل ناعم وطبيعي.

بعدها رطّبي شفتيك بملمّع الشفاه الشفاف من ريفلون Revlon لمنحهما حجماً أكبر، وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأبيض لتكبير العينين.
وأخيراً استخدمي أحمر الشفاه الزّهري بدل البلاشر لتزويد خدّيك بنضارة طبيعية ونعومة فائقة، ثمّ ضعي من أحمر الشفاه نفسه على شفتيك لتكوني أجمل عروس في يومها الأوّل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية