بالماسكارا فقط كبّري فتحة عينيك الصّغيرتين... اليك الخطوات

بالماسكارا فقط كبّري فتحة عينيك الصّغيرتين... اليك الخطوات

من الأفضل أحياناً ألا تعتمد المرأة ماكياج العيون لاسيما إن كانت صغيرة، وعندها بدلاً من أن تضيف الجاذبية والجمال الى إطلالتها ستحوّلها الى كارثية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية مهما تغيرت تكاوينها تنصحك بالإستعانة بالماسكارا فقط لأنها ستفيك الغرض، وتحوّل عيونك الصّغيرة الى واسعة وجذابة من دون الإضطرار الى الإكثار في تطبيق خطوات وتقنيات الماكياج. اليك نصائح وخطوات تطبيقها.

ias

  • استعيني بفرشاة رفيعة لتكثيف الرّموش: استعيني أولاً بفرشاة الماسكارا الرّفيعة، وسرّحي بها شعيرات العيون بدءاً من الجذور حتى الأطراف. اعتمدي هذه التقنية لعدة مرات متتالية وشددي لاسيما على سحب الرّموش نحو الأعلى لتساهمي في توسيع فتحة العين. ستلاحظين الفرق فوراً. اكتشفي أيضاً طريقة عمل مكياج عيون صغيرة
  • استعيني بفرشاة عريضة لتطويل الرّموش: ولأن الرّموش الطّويلة تساهم أيضاً في إبراز فتحة العين ورسمتها، لا بدّ أن تستعيني بعدها بالفرشاة العريضة التي تطوّل الشعيرات لتحصلي على رموش كثيفة مقوّسة وطويلة في الوقت عينه. شدّدي أثناء اعتمادها على شعيرات العين الخارجية لتساهمي في توسيع فتحة العين.
  • طبّقي تقنية الذّهاب والإياب: أثناء تطبيق الماسكارا على الرّموش اعتمدي تقنية تسريحها ذهاباً وإياباً لعدة مرات حتى تحصلي على عيون واسعة أكبر بمرّتين من حجمها الحقيقي. لا تنسي أيضاً تطبيق الماسكارا على الرّموش السّفلية لعدة طبقات حتى تحصلي على نتيجة ترضيك.

وأخيراً، لا بدّ من اعتماد القليل من الهايلايتر أيضاً عند زاوية العيون الداخلية، لأنها تساهم في إضافة الإشراق الى نظراتك وتوسيع فتحة العيون في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: اليك طريقة تركيب الرموش بدون صمغ بخطوات سهلة جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية