افضل باليت فاونديشن ميكب فور ايفر لمكياج مثالي

باليت فاونديشن ميكب فور ايفر

ان كنتي تبحثين عن افضل باليت فاونديشن ميكب فور ايفر لتحصلي على مكياج مثالي وخالي من الشوائب، ف"ياسمينة" ستعرفك على افضل باليت لتختاري منها ما يناسبك.

ias

باليت 11 Foundation

باليت فاونديشن ميكب فور ايفر

ان هذه الباليت مستوحاة من الباليتات التي يستخدمها خبراء التجميل والمكياج وراء الكواليس اثناء التصوير لعروض الأزياء والجلسات التصويرية، فهي تحتوي على 11 درجة تتيح لك التغطية الكاملة والمثالية، كما وأنها تسلط الضوء على محيط وجهك وتمنحك اشراقة طبيعية وننصحك من هنا باستخدام فرشاة المكياج المناسبة لوضع الفاونديشن لتتمكني من تطبيق المكياج بدقة واحترافية.

باليت Ultra Hd

باليت فاونديشن ميكب فور ايفر

تعتبر هذه الباليت اختيار خبراء التجميل وعشاق المكياج الأول وذلك بسبب تركيبتها المثالية التي تمنحك اطلالة طبيعية وبشرة خالية من الشوائب، فهي تحتوي على 12 درجة من كريم الاساس الكريمي من طراز Ultra HD الذي يوفر لك اشراقة وتوهج مثالي ويعتبر مناسب جداً للتصوير.

والى جانب باليت الفاونديشن هذه يوجد باليت اخرى من البلاش او احمر الخدود تتميز بنفس ميّزات باليت الفاونديشن، فهي تحتوي ايضاً على 12 درجة من اجمل الألوان التي يمكنك تطبيقها على خدودك بكميات قليلة لتحصلي على اطلالة طبيعية ومكياج ناعم وهادي.

هذه هي اذاً اهم انواع باليت فاونديشن من ميكب فور ايفر، تعرفي الآن الى افضل ادوات مكياج من هذه الماركة وخصائص برايمر التجميلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية