باليت ميكب فور ايفر تحديد مثالي لوجه جذاب

باليت ميكب فور ايفر

مصدر الصورة موقع Freepik

باليت ميكب فور ايفر ستكشف لك ياسمينة عن تفاصيلها لتتمكني من جعلها خيارك لتطبيق كنتور وجه مثالي وتحددي وجهك بالطريقة المناسبة.

ias

اختيار كريم الاساس الذي يتناسب مع نوع بشرتك غالباً ما يكون هاجساً بالنسبة الك، لكن الحصول على باليت متكاملة بالوان مختلفة من كريم الاساس هو ما ابتكرته لك ماركة ميكب فور ايفر.

ما هي مميزات باليت ميكب فور ايفر؟

باليت الترا اتش دي هي الباليت المثالية التي تساعدك على تطبيق المكياج كالمحترفين في البيت. وهي رغم حجمها الصغير الا انها تغنيك عن الفاونديشين والكونسيلير والكنتور والهايلاتر لاطلالة مثالية بلا شوائب.

تمنحك هذه الباليت تغطية خفيفة الى متوسطة لبشرتك وتساعدك على توحيد لونها، مع تركيبتها الرطبة التي تحافظ على المكياج لفترة طويلة وتمنحك اطلالة منعشة.

تركيبته الكريمية سهلة المد على البشرة ويمكن دمجها بسهولة لتحصلي على اللون الذي يتناسب مع بشرتك.

هو من انواع كريم الاساس التي تتناسب مع كل انواع البشرة لتكون الخيار المثالي للسيدة التي تبحث عن اطلالة مثالية في يومياتها وسهراتها.

في هذه الباليت ستجدين 12 لوناً مختلفاً مع تدرجاته لتكون الخيار لتطبيق كريم الاساس، واستعمال الكونسيلير لاخفاء الشوائب والاعتماد عليها لتحديد الوجه وكهايلايتر لابراز جماله.

باليت ميكب فور ايفر
مصدر الصورة موقع amazone.com

لشراء باليت ميكب فور ايفر

وبعد ان تعرفت على خصائص باليت فور ايفر التي تغنيك عن الكثير من مستحضرات المكياج، اكتشفي ايضاً افضل ادوات مكياج ميكب فور ايفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية