تصاميم رائعة من Bambah مخصصة للشاطئ والمنتجعات السياحية

بامبه تطلق مجموعة بامبه بيتش للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرة الاولى

اطلقت بامبه مجموعة بامبه بيتش التي تضم ملابس مخصّصة للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرّة الأولى، وذلك خلال عرض أزياء مصغّر أقيم على أحد أجمل الشواطئ الرملية في دبي، والتي تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020.

ias

تجسّد مجموعة Bambah Beach الطاقة المتألّقة والنابضة بالحياة في المنطقة، وقد صُمّمت لتعكس إجازة صيفية مثاليّة في قمصان أنيقة مكشوفة الكتفين تترافق مع تقليمات جريئة وسراويل قصيرة بخصرٍ عالٍ وقصّات متميّزة، وأيضًا من خلال أجمل موديلات الفساتين. 

بامبه تطلق مجموعة بامبه بيتش للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرة الاولى

وتضمّ المجموعة أيضًا شرائط معقودة كبيرة الحجم وتصاميم مثيرة تُبرز جمال القوام وتسحر الألباب. إنها خيارات مناسبة لهذا الموسم المفعم بالمرح والرومانسية وهي مخصّصة للنساء الجريئات النابضات بالحياة. النساء اللواتي يحببنَ الضحك والرقص…

> "لاحظت أنّ ملابس المنتجعات السياحية وثياب البحر أصبحت رائجةً أكثر من أيّ وقت مضى ويبحث الناس عن أزياء شاطئية أنيقة من أجل ارتدائها في الصيف، لذا فكرت في أنّ الوقت مناسب لركوب هذه الموجة وتحويل شغفي الشخصي إلى فئة جديدة لدى Bambah." مها عبد الرشيد

بامبه تطلق مجموعة بامبه بيتش للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرة الاولى

تتميّز مجموعة "بامبه بيتش" بالطابع الجماليّ نفسه لمجموعة Bambah للألبسة الجاهزة وستحظى، لكن مع لمسة مريحة أكثر ما يجعلها ملائمة ليتمّ ارتداؤها كلّ يوم وللسفر. كما تضمّ هذه المجموعة أيضًا شرائط معقودة مميّزة، والقمصان القصيرة المزيّنة بالأزهار والكشاكش والتصاميم المكشوفة الكتفين، التي تمّ تعديلها لتتلاءم مع إطلالة المنتجعات السياحية.

بامبه تطلق مجموعة بامبه بيتش للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرة الاولى

وقد تم استخدام الأقمشة الربيعية الرائعة في تصميم كل قطعة، مثل القطن والكتان، وازدادت روعة مع تشكيلة من النقشات المطبوعة والألوان الصلبة التي يسهل ارتداؤها أثناء السفر، ويسهل الاعتناء بها ويمكن ارتداؤها بأسلوب أنيق أو غير رسمي تبعاً للمناسبة وللوجهة. ويتمّ إنتاج المجموعتين محليًا في الأستديو الخاص بالعلامة في دبي باستخدام التقنيات ووسائل الإنتاج نفسها وإجراءات التشغيل القياسية الإجمالية نفسها.

بامبه تطلق مجموعة بامبه بيتش للشاطئ والمنتجعات السياحية للمرة الاولى

> أردنا ابتكار مجموعة سهلة الارتداء تلائم النساء من مختلف المقاييس وأشكال الجسم؛ تصاميم يسهل ارتداؤها أثناء السفر، ويسهل الاعتناء بها، ويسهل تحويلها من إطلالة نهارية إلى إطلالة مسائية من خلال الأكسسوارات المناسبة." مها عبد الرشيد

وتجسّد مجموعة Bambah Beach جمال الأقمشة الطبيعية مثل قماش "البوبلين" القطني والكتّان بالألوان الصلبة وتشكيلة متنوّعة من الطبعات والألوان المرتبطة برحلات الصيف، والإجازات والشواطئ. وهي تشمل التصاميم التي تناسب كلّ جسم، إضافة إلى أشكال بسيطة سهلة الارتداء مع الكثير من التصاميم بمقاس واحد قد تصل إلى المقاس البريطاني 22.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية