باميلا الكيك تتعرّض لحادث خطر قد يؤثّر على مشيها!

باميلا الكيك قد لا تمشي قبل اقل من شهر وتكشف عما حصل معها في فيديو

تعرّضت باميلا الكيك لحادث خطر قد يؤثّر على مشيها، حيث لفتت أنّها قد لا تمشي قبل اقل من شهر من خلال فيديو نشرته على حسابها على انستغرام، أوضحت فيه السبب الحقيقي لإدخالها المستشفى، بعد أن انتشرت شائعات رجحت أن تكون إصابتها بكورونا السبب. وقد سبق وأن اتهمت باميلا الكيك الصحافة باتحريف، إذ قالت أنهم استغلوا حديثها عن زميلاتها الممثلات لغاية ترويجية.

ias

بدأت باميلا الفيديو بنفي إشاعة إصابتها بالكورونا، وكشفت أنها دخلت المستشفى إثر تعرضها لحادث مفاجىء أدى إلى كسر في رجلها، الأمر الذي سيلزمها الامتناع عن المشي لمدة شهر ونصف تقريبًا.

تحدثت في الفيديو أيضًا عن مشاريعها المهنية التي قد تٌلغى بسبب هذه الحادثة، إذ أنّها كانت متوجهة إلى تركيا لتصوير مسلسل لقناة أم بي سي، إلا أنها ألغت الرحلة، وعن عمل آخر سيعرض في شهر رمضان، هي غير متأكّدة عمّا إذا كانت ستستطيع المشي لتنفيذ مشاهده.

باميلا الكيك قد لا تمشي قبل اقل من شهر وتكشف عما حصل معها في فيديو
صور تظهر ما تعرضت له باميلا الكيك

وقد نشرت أيضًا صور الأشعة للكسور التي تعرضت لها رجلها، وأخرى للأضرار التي حلت بها، وتحدثت في الفيديو عن كم أنّها محظوظة، وهي تشكر الله على أنّ الحادثة لم تسفر عن أضرار أسوأ ممّا حصل. وانهالت تعليقات المتابعين التي تضمنت التمنيات بالشفاء العاجل، في حين أتت أخرى صادمة، إذ شمتوا بها، واعتبروا أنّ ما حصل معها هو بسبب شماتتها بنادين نجيم التي ردت على انتقادات باميلا الكيك بعدما قالت أن جمال نادين هو سبب وصولها إلى الشهرة. وأتى هذا التصريح بعد مقابلة أجراها صحافي فضح باميلا الكيك شنت الأخيرة خلالها حربًا على زميلاتها الممثلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية