’بانتين‘ تكشف عن حلول سحرية

 في فندق رويال ميراج بدبي وبحضور خبيرة التجميل "هدى قطان" كشفت ’بانتين عن سبق علمي سيحقق حلمك بالحصول على شعر جميل المظهر لأمد طويل شكل جديد، تركيبة جديدة، ’بانتين‘ جديد؛هيٍ حصيلة ثماني سنوات من العمل الدؤوب وتقنيات مستوحاة من اكتشافات وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية ’ناسا‘.

ias

 

؛ إذا كنتي تحملين بحل سحري للحصول على شعر ذي مظهر صحي لأمد طويل، فحلمك أصبح حقيقة. بإمكانك اليوم أن تقولي وداعاً للعلاجات المؤقتة، فقد أعلنت ’بانتين‘ (Pantene)، العلامة الرائدة مجال العناية بالشعر، عن إطلاقها مجموعة منتجات جديدة مطورة ستنسيك تلك الأيام البائسة التي عانيت فيها الكثير مع شعرك دون فائدة.

 

ولست وحدك لديك هذ ا الأرق، فملايين السيدات في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي تعانين من عدم رضاهن عن مظهر شعرهن ليوم واحد في الأسبوع على الأقل. وفي الحقيقة، فإن الأرقام التي تقدمها الدراسات والاستبيانات تصدم، فهل كنت تعلمين أن 94٪ منهن يرين أن الشعر الصحي أجمل بغض النظر عن نوعه؟ وإليك المزيد من الأرقام الصادمة؛ 89٪ أفدن أنه يمكن أن يتمتعن بشعر أكثر صحة مما هو عليه حالياً،  94٪ يرين أن الشعر الجميل هو الصحي فحسب. ولا شك في ضوء هذه الأرقام أن الشعر الصحي هو آخر صيحات الجمال بالنسبة للسيدات القاطنات في الخليج.

 

وفي حين يولي معظم السيدات الكثير من الوقت والجهد لمنتجات تصفيف الشعر والمجفف الكهربائي، ساعيات للحصول على شعر يشبه مظهر النجمات، فإن عدد متنامي منهن في يومنا هذا يدركن أن هذه الحلول المؤقتة ليست فعالة. ولعلمك، فإن 84٪ من السيدات اللواتي شملتهن الاستبيانات أفدن أنهن في بحث دائم عن حلول طويلة الأمد للحصول على شعر صحي، وفي مقدمتهن توبا بويوكوستون، الممثلة التركية الشهيرة وسفيرة علامة ’بانتين‘.

 

ولمعرفة المزيد عن هدى قطان:

مقابلة مع خبيرة التجميل هدى قطان تقدّم خلالها نصائح تجميلية ثمينة ١/٣

موقع "هدى بيوتي" يحتفل بإعادة إطلاقه في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية