بأيّ قصّة تختارين تنورتك في صيف 2017؟

عندما نتكلّم عن الأزياء الرائجة هذا الصيف، لا بدّ من أن يضمّ حديثنا التنانير التي تبدو رائجة وبقوّة هذا الموسم وذلك بعد حضورٍ خجول في المواسم السابقة.

ias

وإلى جانب تنورة الدنيم بقصّاتها المختلفة أكانت قصيرة وممزّقة على الأطراف أو متوسّطة الطول مع شقّ أمامي أو ماكسي، تبرز قصّة الكشاكش التي تزيّن أطراف التنورة من الأمام والأسفل والتي تأتي بقصّة الـ Wrap على الخصر أي ملتفّة على الخصر، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة ومميّزة.

فقصّة هذه التنورة ستجعلكِ تبدين فاشينيستا وذلك لأنّها تعتبر موضة الموسم ولكن انتبهي أن تختارينها بطولٍ متوسّط ولكن يمكنكِ اختيارها إما بقصّة مستقيمة فتعتمدين إطلالة راقية وكلاسيكيّة أو بقصّة منسدلة واسعة أو A Line (التنورة الميتاليكيّة المثنيّة موضة في شتاء 2016) لإطلالة حيويّة أكثر.

للدخول في التفاصيل، ننصحكِ باختيار هذه التنورة مقلّمة أي بموضة الـ Stripes حيث تنسّقينها مع التوب بأسلوب القميص إنما التي تأتي بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بقصّة مربوطة من الأمام أو مع الـ T Shirt البيضاء أو التوب بالرباط الرفيع حيث ترتدين أحذية الـ Slides أو الـ Slippers أو أحذية الشرائط الميتاليكيّة أو باللون الأبيض.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه التنورة (أيّ تنورة قصيرة رائجة في شتاء 2017 تختارينها لشكل جسمك؟) بنقشة الغينغهام الرائجة هذا الموسم والتي تشير إلى المربعات الصغيرة المقطّعة والتي تعكس إطلالة Vintage لا سيّما إن قمت بتنسيقها مع أحذية المول بكعب الـ Block Heels العريض أو بأحذية الـ Kitten Heels أي مع الكعب الرفيع والصغير ونسّقتها مع التوبات القصيرة Crop Top لا سيّما المزيّنة بدورها بكشاكش على الأطراف أو بأسلوب الـ Bandeau.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز هذه التنانير (كيف تختارين تنورتك في شتاء 2016؟) بالألوان الأساسيّة والقصّة المستقيمة حيث ننصحكِ بتنسيقها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو مع الأحذية بالشريط أو البكلة على الكاحل والكعب العريض Block Heels حيث ترتدين معها القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأنيقة المزيّنة بالكشاكش على الياقة أو الأكمام.

أيضاً، يمكنكِ اختيارها بألوانٍ دافئة كالأحمر البرغندي أو الزيتيّ أو بألوانٍ أساسيّة وبقصّة منسدلة وبقماشٍ ناعم حيث ترتدين معها توبات الدانتيل أو الحرير بالرباط الرفيع والتي تعكس موضة توبات اللانجري لإطلالة جذابة رسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية