بأيّ قماش تختارين سروالك في شتاء 2017؟

كما أنّ القماش المخمليّ، الذي تعكسه موضة الـ Velvet، رائج هذا الموسم حاله حال القماش السويدي والفرو (كل ما يجب ان تدركينه عن الفرو) ، يبدو أنّ قماش الجلد اللماع Vinyl (الجلد اللماع يسيطر على الأحذية في شتاء 2017) موضة تنافس هذه الأقمشة في شتاء 2017.
على منصّات معظم عروض الأزياء العالمية، لاحظنا سيطرة واضحة لهذا القماش إذ رأينا المعاطف بأسلوب الترنش كما التنانير بهذا القماش ولكن أبرز قطعة لفتتنا بهذا القماش، كانت السراويل التي تبدو مسيطرة، فلا تتردّدي في تنسيقها هذا الموسم.

ias

إنّ السروال بالجلد اللماع Vinyl قطعة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلك تبدين إما أنيقة أو كلاسيكية أو بأسلوب الـ Edgy وكلّ ذلك بحسب الطريقة التي تنسّقين بها هذه السراويل.

لذا، إن كنتِ تريدين الإطلالة الكلاسيكية والتي تعكس أسلوب الـ Vintage، فلا تتردّدي في اعتماد كنزات الكارديغان مع هذه السراويل، هذه الكنزات التي تختارينها إما بلونٍ واحد أو بنقشة مقطّعة أي بموضة الـ Plaid أو بنقشة مقلّمة  ترتدين تحتها الكنزة الناعمة بالياقة العالية أو القميص الكلاسيكي الأبيض.
مع هذه الإطلالة، ننصحكِ باعتماد الأحذية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام والحقائب الكلاسيكية بمسكة اليد الصغيرة.

أيضاً، يمكنك ِاعتماد الإطلالة القوية بأسلوب الـ Edgy أو الـ Gothic  من خلال اختيار الكنزات باللون الأسود وبقصّة ملفتة على الأكمام كالأكمام الواسعة بأسلوب الـ Frill أو بقصّة عريضة أو منفوخة على الأكتاف،  تنسّقين هذه الإطلالة مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية ومعطف الترنش الكلاسيكي أو السترة الجلدية بأسلوب الدارجة النارية.

ومن الطرق التي يمكنكِ اعتمادها مع السراويل الجلدية أن تنسّقينها مع سترات الفرو الضخمة لإطلالة ملفتة وجذابة، هذه السترات التي تختارينها بألوانٍ قوية وترتدين مع هذه السراويل الأحذية بالكعب العالي الكلاسيكية أو أحذية الكاحل (اكتشفي اجمل احذية الكاحل الملونة في شتاء 2017) بالشرائط Lace up Boots.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيوية مع هذه السراويل ويمكنك ِأن ترتدينها مع الكنزات الحيوية المطبّعة بالرسومات والكتابات والأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل الحيوية أو السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه السراويل الجلدية بألوانٍ قوية ودافئة كالأحمر الخمري أو البنفسجي، تنسّقين هذه السراويل مع الكنزات بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي.

أخيراً، يمكنك ِتنسيق هذه السراويل لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل  تعتمدين موضة المونوكروم من خلال اللوني الأبيض والأسود واختيار القطع الرجالية كالمعطف بالقصّة المستقيمة وحذاء الـ Brogue والـ Loafer.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية