بأيّ لونٍ تختارين حقائبك في شتاء 2016؟

يقترب موسم الشتاء ومعه نستعدّ لإعادة تنظيم خزائننا وتضمينها صيحات جديدة رائجة في الموسم المقبل وإضافة ألوان تعدّ شتويّة ومن بين هذه الألوان، نذكر الأحمر النبيذي المعروف بالـ Burgundy الذي يبرز وبقوّة عادة في موسم الشتاء والذي يشكّل إحدى الخطوات الرائجة في شتاء 2016 إذ يعتبر من موضة الألوان الرائجة.

ias

لذا ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة هذا الشتاء، إلجأي إلى اللون الأحمر النبيذي في إطلالتك من خلال اختيار الحقيبة بهذا اللون إذ إنّ الـ Burgundy يعتبر من الألوان اللائقة على الأكسسوارات وليس كلونٍ أساسيّ تختارين قطعك به.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الالوان لشتاء 2014

فبدلاً من اختيار الأزياء بهذا اللون، ننصحك باختيار الحقيبة به وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل تصاميم الحقائب بهذا اللون، حقائب اخترناها لكِ من أبرز دور الأزياء والماركات العالمية.

إذاً، كيف تنسّقين الحقائب باللون الأحمر النبيذي؟

ارتديها مع الأسود: من الألوان التي تليق بها معظم الألوان الأخرى، الأسود الأمر الذي يجعله سيّد الألوان بامتياز، لذا ولإطلالة أنيقة ورسميّة في موسم الشتاء، اختاري الحقيبة باللون الأحمر النبيذي مع الفستان أو السروال بالقصّة الواسعة أو الكولوت والكنزة بقبّة العنق العالية باللون الأسود.
كما ننصحك بالإبقاء على اللون الأسود كلونٍ أساسيّ لإطلالتك لذا، تجنّبي اختيار السترة أو المعطف بلونٍ آخر وتمسّكي باختيارها باللون الأسود.

ارتديها مع الأبيض: على رغم  أنّ الأبيض يعتبر من الألوان الصيفيّة إلا أنّ من الرائج اعتماده هذه الأيام في موسم الشتاء  وبإمكانك اختيار المعطف أو السترة باللون الأبيض وتنسيقها مع الجينز والكنزة باللون الأسود أو الأبيض واختيار الحقيبة باللون الأحمر النبيذي فيما ترتدين الحذاء باللون الأسود.

إقرأي المزيد: البرتقالي يسيطر على ازياء شتاء 2016

ارتديها مع الرمادي: من الألوان التي تعتبر كلاسيكيّة أيضاً والتي نراها تسيطر في موسم الشتاء في حين تسجّل حضوراً خجولاً في موسم الصيف، الرمادي الذي يليق كثيراً بالأحمر النبيذي لا سيّما إذا نسّقت الحقيبة مع فستانٍ صوفيّ باللون الرمادي وحذاء طويل الساق أو متوسّط الطول باللون الأسود.

ارتديها مع البيج: من القطع الرائجة في موسم الشتاء، المعطف بلون البيج أو الكاميل، هذا المعطف الذي تختارينه إما بأسلوب الـ Trench Coat أو من قماش الجوخ أو الصوف والذي تنسّقينه مع الجينز والكنزة السوداء أو البيضاء والحقيبة باللون الأحمر النبيذي.

ارتديها مع الأزرق أو الكحلي: قد تعتبر الكثيرات أنّ مزج لون الأحمر النبيذي مع الأزرق أو الكحلي ليس بالأمر الملفت، إنما مزج اللونين يترك انطباعاً مميّزاً وملفتاً، لذا، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة باللون الأحمر النبيذي مع الفستان الكحلي أو بتنسيقها مع السروال الكحلي والكنزة باللون الأبيض أو الرمادي والمعطف باللون الكحلي.

ارتديها مع الأصفر الخردلي: من الألوان التي تعود إلى عالم الموضة في موسم الشتاء، الأصفر الخردلي الذي يذكّرنا بحقبة الستينيات الرائجة، لذا لا تتردّدي في تنسيق الحقيبة باللون الأحمر النبيذي مع المعطف أو السترة باللون الأصفر الخردلي والكنزة السوداء مثلاً.

ارتديها مع الأخضر الزيتي: ما يجعل منكِ فاشينيستا هو امتلاك الجرأة لتنسيق ألوان غير اعتياديّة مع بعضها البعض، لذا، لا تتردّدي في اختيار السروال باللون الأخضر الزيتي مع الكنزة السوداء أو الابيض والمعطف الأسود والحذاء الأسود وارتداء الحقيبة باللون الأحمر النبيذي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية