بحثت عن والدتها فوجدت أنها زميلتها في العمل

ابنة تكتشف أن امها زميلتها في العمل

ابنة تكتشف أن امها زميلتها في العمل

إن الصدفة تلعب دورها دائماً في حياتنا، وتجعل بعض الامور المستحيلة حقيقية وممكنة الحدوث حتى لو لم تكوني تصدقين أنها واقع.

ias

فما حصل مع سونيا لم تكن تتخيّله في يوم ما، إذ إنها لم تكن تتوقّع خلال قيامها بالبحث عن والدتها الحقيقية أن تصل إلى أنها تعمل في نفس الشركة التي تعمل فيها الابنة.

لماذا يُعتبر التفاؤل سببًا في الحصول على فرص العمل؟

وقد أفاد عدد من وسائل الاعلام أن سونيا ميتشيل كلارك التي تبلغ من العمر 38 عاماً، طلبت الحصول على السجلات التي أعدتها إدارة الصحة في ولاية أوهايو، وقد اكتشفت أن اسم والدتها الحقيقية هو فرانسن سيمونز.

وقد قامت الابنة بالبحث عن اسم والدتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وقد تبين لها أنها تعمل في شركة "إنفو سيزيون" وهي الشركة نفسها التي تعمل فيها سونيا، وهي مختصة في تقديم خدمات الاتصالات.

عند أي حدود تقف صداقات العمل؟

في اليوم التالي، قامت سونيا بالبحث في الشركة عن الموظفة التي تحمل اسم والدتها، وقد علمت بوجود موظفة تحمل هذا الاسم، فقامت بالاتصال بها على الفور وقالت لها:"أعتقد أنني ابنتك سونيا ميتشيل كلارك".

وذكرت السيدة سيمونز أنها كانت دائماً ترغب بلقاء ابنتها التي تخلّت عنها في طفولتها، لأنها كانت تبلغ من العمر 15 عاماً فقط عندما أنجبتها، إلاّ أنها لم تكن تعلم كيف السبيل إلى ذلك.
وتبين أن سونيا ووالدتها تعيشان على بعد دقائق قليلة من بعضهما في بلدة يونغز تاون، كما علمت بوجود 3 شقيقات لها أنجبتهن والدتها خلال فترة غيابها.

وأشارت سونيا إلى أن والديها بالتبنّي شجّعاها طوال الوقت على البحث عن والدتها، وهي الآن تشعر بسعادة بعدما حصلت على أسرة كبيرة.

كيف تتعاملين مع المنافسة في العمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية