بحسب فيسبوك، هذه هي الصيحة التجميلية الاكثر انتشاراً في العام 2017!

Person, Human, Cosmetics

تخطى فيسبوك كونه ذلك الموقع التواصلي الذي يجمع الناس من أقطاب العالم المختلفة تحت سقف وهمي، ليصبح أداة للتعبير عن الرأي ولجمع المعلومات المختلفة المهنية، الاجتماعية والجمالية أيضاً. وبما أن العام 2017 شارف على نهايته، أصدر فيسبوك تقريراً عن الصيحة التجميلية التي كانت الأكثر انتشاراً وتداولاً بين أوساط النجمات والنساء، كاشفاً الكثير من الحقائق والمعلومات.

ias

فبحسب تقرير 2017’s Annual Topics & Trends، فإن الصيحة التجميلية الأكثر تداولاً وانتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي عموماً وفيسبوك تحديداً، كانت صيحة الإطلالة بدون مكياج المعروفة بالـNo Makeup والتي ترتكز على تطبيق المكياج الخفيف والناعم جداً. وبحسب فيسبوك، فغن الفضل لرواج هذه الصيحة يعود لنجمات هوليوود اللواتي اعتمدنها بكل جرأة ولم يخشين من نشر صورهن بدون مكياج.

كذلك، بالإضافة إلى صيحة الإطلالة بدون مكياج التي كشفت في أحيان كثيرة بعضعيوب النجمات كالتجاعيد وعلامات تمدد الجلد والهالات السوداء في محيط العينين، انتشرت أيضاً الحديث عن جراحات شفط الدهون، وإزالة الشعر الزائد. وننضمّ إلى هذه الائحة أيضاً صيحة المكياج الدائم التي تطبق باستخدام التاتو.

وإن هذه الصيحات التجميلية قد انتشرت أكثر في اوساط النساء اللواتي تراوحت أعمارهن بين 35 و44 سنة. فما هي برأيك الصيحة التي ستحتلّ العام 2018؟

اقرئي المزيد:أغلى عمليات التجميل في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية