بخاخ The POREfessional Super Setter من Benefit لعدة إستعمالات سحرية

بخاخ The POREfessional Super Setter من Benefit لعدة إستعمالات سحرية

تكثر فوائد بخاخ The POREfessional Super Setter من Benefit ويُستعان به فعلاً لعدة إستعمالات سحرية تخدم إطلالتك على أفضل وجه لاسيما إن كنت تعانين من مشاكل البشرة الدهنية

ias

لا يكتفي هذا البخاخ السحري بتثبيت الماكياج بل إستعمالاته وفوائده ستجعلك تدمنين على شرائه لاسيما وأنه رفيع جداً ويمكنك اصطحابه معك الى أي مكان.

فوائد واستعمالات بخاخ **The POREfessional: Super Setter**

فوائد واستعمالات بخاخ The POREfessional: Super Setter
  • يقلّل هذا البخاخ من مظهر المسامات بصورة فوريّة ويثبّت المكياج حتى 16 ساعة ما يجعلك تنطلقين من المنزل بثقة تامة أن مظهرك مكتمل ومثالي.
  • يرطب البشرة ويمنع جفافها فهو لا يكتفي بتحسين مظهر المكياج فحسب، بل إنّه يُضفي نعومة وانتعاشًا وترطيبًا على البشرة ليتركها مفعمة بالليونة فعلامة Benefit تختار دائماًأفضل المستحضرات لخدمة جمال المرأة على أكمل وجه.
  • يتميز رذاذًه بأنه فائق الخفة يصل الى البشرة بطريقة موحدة ومتجانسة، ويساعد البشرة على امتصاصه على الفور من دون أن تلطخ الماكياج أو أن تُفسد الإطلالة

> أكثر ما يميز بخاخ The POREfessional Super Setter من Benefit أنه خال من الكحول ومن المستحيل أن يؤذي بشرتك

  • من أفضل الحسنات التي يمكن أن يمنحك إياها هو أنه يقلّل اللمعان لصاحبات البشرة الدهنية ويخفف من مظهر المسامات بشكل واضح.
  • ولا يكتفي بذلك فحسب بل يمكنك استعماله صيفاً براحة تامة لأنه مضاد للتعرق وللمياه، فحتى مع تقلب المناخ لم يتعرض مظهرك للفساد!

وأخيراً، يُذكر أن بخاخ The POREfessional Super Setter سيصبح متوفراً حصرياً في سيفورا اعتبارا من 5 يناير 2021، ,وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة أفضل خطوات مكياج من Benefit لإطلالة العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية