بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020 بتصاميم تضاعف جاذبيّتكِ

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020

لفتتنا بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020 بتصاميم تضاعف جاذبيّتكِ وتمنحكِ الكثير من الأنوثة والأناقة، وهي أيضًا من الصيحات التي رصدناها في مجموعات ريزورت 2021، ما يعني أنّها سترافقكِ في العام المقبل أيضًا.

ias

باتت البدلة النسائية من الخيارات الأعزّ على قلب المرأة التي تفضّل الإطلالات الكلاسيكيّة، ولذا، يقدّمها مصمّمو الأزياء في كلّ موسم بتصاميم تتنوع لتحاكي مختلف الأذواق، من بينها مثاليّة للإطلالات النهارية، وأخرى تجعلك الأجمل في المناسبات. لقد أطلّت في مجموعات ما قبل خريف 2020 بخيارات رائعة، جمعنا لكِ أبرز ما لفتنا منها، فاطّلعي عليها في ما يلي واستوحي أجمل الأفكار لتتميزي بأسلوب رائع.

تميّزي مع التدرجات المعدنية

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
ارتدي البدلة بتدرجات معدنيّة لتضاعفي جاذبيّتكِ

لتكوني مميّزة إلى أقصى حدّ، لا غنى لكِ عن البدلة بالتدرجات المعدنيّة والتي تعدّ مثاليّة لتتألّقي بإطلالة جذّابة ومذهلة في مناسبتكِ، ولتكوني محطّ الأنظار من دون شكّ! فمصمّمو الأزياء حرصوا على خياطتها بتصاميم تمنحكِ الفخامة، مثل بدلة قدّمها زهير مراد تميّزت بتصميمها الأنيق واكتست بالخرز اللامع، وهي تتألّف من سروال بخصر عالٍ وبلايزر بياقة من الساتان. كذلك، لفتتنا البدلة التي قدّمتها دارAlexander McQueen، إذ تميّزت بلونها الذهبيّ المطفأ اللمعة، والتي ننصحكِ بتنسيقها مع مجوهرات ذهبيّة.

روعة اللمسات الذهبية

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
تألّقي بالبدلة المزيّنة بلمسات ذهبيّة

تؤدّي اللمسات الذهبيّة دورًا مهمًّا في إضفاء التميّز على إطلالتكِ، وهي تزيّن مختلف الملابس التي لفتتنا، ومن بينها البدلات النسائيّة التي أطلّت في مجموعات ما قبل خريف 2020. من بينها، البدلة التي لفتتنا في مجموعة Christian Siriano بتقليمات ذهبيّة عريضة، أو تلك التي قدّمتها دار Alexander McQueen بلون أسود ومزدانة برسومات ذهبية لافتة، فلا تتردّدي في اختيارها، ونسّقيها مع أكسسوارات مناسبة لتتألّقي في مناسباتكِ بإطلالة مذهلة إلى أقصى حدّ!

لا غنى عن البدلة الكلاسيكية

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
لا تستغني عن البدلة الكلاسيكية

منأجمل تصاميم البدلة النسائية، هي تلك التقليديّة المميّزة بقصّتها الكلاسيكية، والتي لا تبطل موضتها مهما تبدّلت الصيحات. ويمكن اعتماد هذه البدلة بمختلف الطرق للحصول على أجمل الإطلالات، فنسّقيها مثلًا مع صندل بكعبٍ عالٍ وحقيبة كلاتش وقميص من الساتان أو بلوزة مزيّنة بالغليتر لتتألّقي في السهرات، أو مع حذاء Pump وحقيبة كتف وقميص ناعم للعمل.

البدلة باللون البرغندي

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
البدلة باللون البرغندي خياركِ لإطلالة فخمة!

إذا كنت تحبّين الألوان التي تمنحكِ الرقيّ والفخامة، اختاري البدلة باللون البرغندي، فهي أطّلت بتصاميم تجمع بين الأناقة والكلاسيكيّة. لقد قدّمتها Chanel بنقشة المربّعات، وشملت بلايزر من دون ياقة وسروالًا واسعًا، ونسّقتها مع حقيبة من الخامة نفسها، في حين صمّمتها Altuzarra بلون موحّد، وضمّت بليزر كلاسيكيّة وسروالًا ضيّقًا يمكن تعليقه بالحذاء.

البدلة المزدانة بنقشة المربّعات

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
اختاري البدلة المزينة بنقشة المربعات لإطلالة حيويّة

كثيرة هي الصيحات التي تلفتنا في هذا الموسم، ولكن استحوذت نقشة المربّعات على اهتمامنا، إذ أنّها لا تغيب عن منصّات العروض منذ مواسم عدّة. وها هي تطلّ من جديد لترافقنا في الأشهر المقبلة، إذ زيّنت الكثير من الملابس، ومن بينها البدلات النسائية بمختلف تصاميمها. اختاري البدلة المزيّنة بهذه الصيحة لتتميزي بإطلالة عصرية وحيوية، والرائع في الأمر أنّها متوافرة بتصاميم من غير الضرورة أن تعتمديها بأسلوب كلاسيكي، إذ يمكنكِ ان تنسّقيها مثلًا مع حذاء سنيكرز!

أبرزي أناقتكِ مع اللون الأبيض

بدلات نسائية من مجموعات ما قبل خريف 2020
أبرزي أناقتكِ مع البدلة البيضاء

يتّفق خبراء الموضة على أنّ اللون الأبيض يتناسب مع كلّ ألوان البشرة، ولذا، اختاري البدلة بهذا اللون بالتصميم الذي يعجبكِ، ونسّقيها كما يحلو لكِ، لتتميّزي بإطلالة أنيقة وأنثوية. وهنا، نذكّركِ بضرورة اتّباع القواعد لارتداء الملابس باللون الأبيض، لتحافظي على جمالكِ وكي لا تتعرّضي للانتقادات السلبية.

لإطلالة مثالية، تعلمي أسهل طريقة لتطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية