براد بيت

براد بيت

اسمه الحقيقي ويليام برادلي بيت، إنّه براد بيت، الممثّل والمنتج الأميركيّ الذي ولد في 18 ديسمبر سنة 1963.

ias

تمكن من تحقيق شهرة واسعة في العالم من خلال أفلام شهيرة مثّل فيها وأمّنت له هذا الانتشار الواسع ونذكر منها، The Mexican، Ocean’s Eleven، Mr and Mrs. Smith، Confessions of a dangerous mind وغيرها. يذكر أن براد احتفل بعيد ميلاده الـ 59 مع حبيبته الجديدة وفارق العمر بينهما مذهل!

التعليم الجامعي

التحق براد بيت بجامعة ميسوري سنة 1982 وتخصّص في مجال الصحافة والإعلانات وكان عضواً في فرقة التمثيل الخاصّة بالجامعة إذ كان يهوى هذا العالم، الامر الذي دفعه فور تخرّجه من الجامعة إلى ترك مدينة ميسوري الأميركيّة والتوجّه إلى لوس أنجلوس.

براد بيت
براد بيت

الحياة المهنية

سنة 1987، كانت الإنطلاقة لبراد بيت في عالم التمثيل وذلك في فيلم No Man’s Land No way out، لتشكّل سنة 1988، سنة النطلاقة الحقيقيّة لبيت حيث مثّل أوّل دور رئيسيّ له وكان ذلك في فيلم the Dark Side of the Sun، هذا الفيلم الذي لم يعرض حتى سنة 1997.

سنة 1994، كانت نقطة التحوّل في حياة بيت المهنيّة وذلك بسبب تمثيله في فيلم Interview with the Vampire إلى جانب ممثلين مشهورين أمثال توم كروز وكريستن داست وأنطونيو بانديراس.

براد بيت
انجلينا جولي وبراد بيت

الحياة العاطفية

أما على صعيد حياته العاطفيّة، ارتبط براد بيت ببطلة سلسلة أفلام Friends، الممثلة جينيفر آينستون سنة 1998 وتزوّجها عام 2000 ليتطلّقا سنة 2005 ويرتبط مجدداً بأنجيلينا جولي التي وقع في حبّها عند تصوير فيلم Mr and Mrs Smith الذي جمعهما.

ولديه منها 6 أطفال، 3 منهم بالتبني و3 آخرين بيولوجيين وأطفالهم هم :

  • زهرة جولي بيت وقد تبنتها النجمة أنجلينا جولي من إثيوبيا في عام 2005 وعمرها بضعة أشهر قبل أن يتبناها النجم الأمريكي براد بيت هي وأخوها مادوكس في 19-1-2006 بعد ارتباطه بعلاقة غرامية بأمهما أنجلينا جولي التي كانت حامل بطفل النجمين الأول أثناء التبني.
براد بيت
مصدر الصورة: حساب انستغرام bradpittofflcial@
  • شايلوه نوفيل جولي بيت هي الطفلة البيولوجية الأولى للنجميين الأمريكيين براد بيت وأنجلينا جولي، وقد ولدت في نامبيا في 27 مايو 2006 وقد أسمتها والدتها باسم شايلوه الذي يعني الفتاة المسالمة بينما اختار لها والدها اسمها الأوسط وهو نوفيل تيمناً بأحد قدواته التي امتلكت هذا الاسم، وقد باع والديها حقوق الصور الأولى لها لعدة مصادر إعلامية عالمية بمبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي وعمرها شهرين، ومن ثم تبرع والديها بالمبلغ إلى مؤسسات خيرية باسمها.
  • باكس ثين جولي بيت من مواليد 2004 من فيتنام وقد تبنته النجمة أنجلينا جولي في عام 2007 عندما كان عمره 3 سنوات ولم يستطع النجم براد بيت أن يتبناه إلا بعد فترة؛ بسبب قوانين فيتنام التي تمنع أي زوجين غير متزوجين من تبني طفل معاً.
  • أما عن الطفلين الخامس والسادس للنجمين فهما التوأم نوكس ليون وفيفيان مارشلين جولي بيت وقد أنجبتهما النجمة أنجلينا جولي في 12 يوليو 2008 في فرنسا، وهما طفلان بيولوجيان للنجمين.

يذكر أن أنجلينا جولي أسمت طفلتها فيفيان مارشليين تيمناً بوالدتها. بيعت حقوق نشر الصور الأولى للطفلين لمجلتي بيبول وهلو بمبلغ 14 مليون دولار أمريكي الذي يعتبر أغلى مبلغ بيع صور مشاهير في العالم والتاريخ، وقد تبرع النجمين بالمبلغ للمؤسسات الخيرية باسم الطفلين.

وقد انفصلا في 15 سبتمبر عام 2016 رسميًا، حيث طلبت أنجلينا الطلاق علماً أنه تم الكشف عن السبب الحقيقي لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي

تابعي كلّ جديد براد بيت على:– الموقع الرسمي:

www.bradpittweb.com

الفايسبوك:

Brad Pitt

تويتر:

BradPittsPage@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية