براد بيت ممنوعّ من الزواج مرّة جديدة! ...لماذا؟

براد بيت ممنوعّ من الزواج مرّة جديدة! ...لماذا؟

الإجابة أبسط مما تتوقّعين… لأنّه خائن! فبعد طلاق النجم الهوليوودي الوسيم من جنيفر أنيستون لأجل أنجلينا جولي، وبعدما طلبت الأخيرة الطلاق لأنها تشك بعلاقته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيارد، نستبعد أن تقبل أي إمرأة في العالم الزواج منه، لتكون التالية على لائحة ضحاياه!

ias

اللافت في براد بيت أنه لا ينكر أو بالأحرى لا يحسم نكرانه بالخيانة، ويترك في الغالب الأمور معلّقة، وبالتالي يفتح الأبواب أمام شكوك جديدة، أو بالأحرى يؤكد هذه الشكوك. فبعدما أنكرت ماريون كوتيارد هذه الشائعة، وبعد نشر خبر حملها، لم نلاحظ أنّ براد رفض بشكل قاطع اتهامات زوجته، وكأنه غير قادر على النكران، أو أنه لا يريد ذلك. ومع تجربة براد بيت نكتشف أنّ الرجل خائن ولا يتوقّف عن هذه الصفة البشعة، ولا يمكن أن يكون الوفاء سمة من سماته في يوم! (العشيقة المفترضة لبراد بيت حامل! فمن هو الوالد؟).

براد الذي تزوّج من أجمل النساء في العالم، وواعد أكثر نجمات هوليوود فتنة وجاذبية يفاجئ العالم بفضيحة تلو الأخرى بعد كل زواج، ولو أن الأمر يأخذ وقتاً، إلاّ أنّه يظهر على العلن، ويؤكّد أن براد بيت يعجز عن الوفاء لزوجته، وبالتالي الأفضل له عدم التفكير بالزواج للمرّة الثالثة. هذا ما تظنّه ياسمينة، فما رأيك أنت به ؟

إقرئي المزيد: من برأيك أجمل…ماريون كوتيارد أم أنجلينا جولي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية