برادا تقدّم مجموعتها الكروز 2020 وهذه أجمل الصيحات التي لفتتنا

ازياء برادا كروز 2020

نكرّر دائماً ونقول أن شهر مايو هو شهر عروض الكروز وبعدما كانت الافتتاحيّة لهذه العروض مع مجموعة ديور كروز 2020 التي تابعناها من مراكش المغربيّة، انتقلت أعيننا إلى نيويورك وتحديداً مانهاتن لاكتشاف جديد برادا ريزورت 2020.

ias
القميص المقلم

بحضور كلّ من جيجي حديد وكايا جيربر، مشت عارضات أزياء برادا وقدّمن جديدها لمجموعة الكروز وكالعادة سيطرت موضة الـ Layering على العرض فهذه الصيحة هي بموضة تميّز وترافق أزياء برادا وتعتبر من الصفات التي تعبّر عن العلامة وتصاميمها وفي صلب الـ DNA الخاصّ بها.

التنورة المطبعة مع الرباط او المعطف بالوان قوية

لهذه المجموعة، اختارت ميوتشيا برادا أن تعيد أحياء " الكلاسيكيّات " حيث عمدت إلى تقديم كلّ تصاميمها مرتكزة على معايير وقصّات كلاسيكيّة إنما بأسلوبٍ جديد اتّسم أيضاً بالبساطة.

إذا أردنا الدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب التسعينيات حضر بشكلٍ ملفت في القصّات والتصاميم كما أنّ الأسلوب المينيماليّ برز بدوره وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هدف ميوتشيا من خلال هذه التصاميم كان التأكيد على مبدأ أهميّة البساطة والتركيز على ضرورة أن تكون البساطة هي الأساس وذلك في مواجهة ومنافسة مع كلّ المبالغة المهيمنة والحاصلة حالياً وفي هذه الأيام.

البدلة الرسمية المطبعة او باسلوب العمل

طبعاً، التنانير حضرت وكذلك السترات الرسميّة أي البلايزر ورأيناهما منسّقتين معاً في العديد من اللوكات وقد أتت التنانير متوسّطة الطول وأحياناً منسدلة فيما أحياناً أخرى مطبّعة ومقطّعة أو مزيّنة بأزرارٍ من الأمام.

الفستان المنسجل او التنورة المنسدلة مع القميص الفضفاض من برادا

كذلك، برزت النقشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes ورأيناها تحديداً مع القمصان والمميّز أنّ ميوتشيا اختارت التركيز على القطن في هذه المجموعة ولكنّنا رأينا حضوراً واضحاً للقماش السويديّ كذلك الأمر لا سيما مع السترة القصيرة وأيضاً مع المعطف بالقصّة المستقيمة والذي رأيناه بلونٍ قويّ.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ البدلة الرسميّة أتت بأسلوبٍ جديد مع برادا في هذه المجموعة حيث رأينا سترتها إما مزمومة على الخصر أو بقصّة ضيّقة مع أزرارٍ من الأمام وبشكلٍ بدت أكثر وكأنها قميصاً كلاسيكياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية