برامج حماية الهاتف من الفيروسات 2020

برامج حماية الهاتف من الفيروسات 2020

نسلط الضوء اليوم على برامج حماية الهاتف من الفيروسات 2020 وتحديدا هواتف الاندرويد التي تحصل على مجموعة من البرامج الجديدة والمجانية تحميها من كل المشاكل الناتجة عن الفيروسات. وهذا يندرج ضمناهم الخطوات التي نحمي من خلالها الهاتف من الفيروسات.

ias

من اجل تفادي التعرض لخطر اصابة الموبايل بالفيروسات وانتهاكات الأمان. تاتي هذه البرامج لتكون الدرع الواقي لك ولباناتك الشخصية الموجودة على الهاتف.

Total AV Free Antivirus

ومن البرامج المعروفة والجماهيرية، ويتمتع بقدرته على الفحص السريع وإضافة TotalAV Safe Site للمتصفحين Chrome و Edge وتحسين أداء النظام، كما انه يعثر على الملفات المكررة ويزيلها ولا يؤثر على الأداء اطلاقا. وعلى صعيد آخر، اليكبرامج التحكم في الشبكة المنزلية.

BullGuard Free Antivirus

يعمل هذا البرنامج على اكتشاف شامل للبرامج الضارة مع التركيز على الحماية من السرقة، ويتميز بالفحص التلقائي وخاصيات مكافحة السرقة لقفل الجهاز وتحديد موقعه وفحصه عن بُعد، الى جانب أدوات الرقابة الدقيقة وادوات تصفية المكالمات والرسائل، وهو يوفر دعم قوي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تطبيق BullGuard Free Antivirus
تطبيق BullGuard Free Antivirus

Panda Free Antivirus

كثيرة هي الامور التي ستحبينها في هذا البرنامج، ابرزها الكشف عن البرامج الضارة بشكل ممتاز، وفحص بطاقات الذاكرة، والفحص بالزمن الحقيقي، كما ان التثبيت خفيف وليس له أي تأثير على البطارية والأداء، ويملك قدرة على تتبع الجهاز وقفله والتحكم فيه من أي مكان.

وبما اننا على مقربة من الشهر الفضيل، نخبرك ختاما عنافضل برامج الصلاة للاندرويد 2019 التي يمكنك تنزيلها ايضا هذا العام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية