بربري ستكون أوّل علامة فاخرة تعرض مجموعتها الجديدة عبر منصّة Twitch

بربري ستكون اول علامة فاخرة تعرض مجموعتها الجديدة عبر منصة Twitch

اعلنت بربري انها ستعرض مجموعتها الجديدة عبر منصة Twitch، لتكون أوّل علامة فاخرة تقدم على هذه الخطوة، متيحة بذلك لعشّاق الموضة استكشاف تصاميمها لربيع وصيف 2021 بثّ مباشر. ويأتي هذا الخبر الرائع بعد أشهر على إلغاء أسابيع الموضة بسبب فيروس كورونا. 

ias

Burberry ستقيم العرض في الـ 17 من شهر سبتمبر في الهواء الطلق ومن دون حضور على الإطلاق، وذلك خلال فعاليّة أسبوع الموضة في لندن، الذي تعود معه عروض الأزياء الحيّة. وعن هذه الشراكة، علّق مدير التسويق لدى بربري، رود مانلي :"لطالما حافظت Burberry على مكانتها كعلامة تجاريّة رائدة، وشراكتنا مع Twitch تساعدنا على توسيع هذا المفهوم. فهذه المنصّة تفتح أفاقًا جديدة أمام علامتنا، إذ تتيح للأفراد اختبار تجربة فريدة، ليشعر كلّ منهم وكأنّه يمتلك مقعدًا افتراضيًّا في عرضنا المباشر."

> "يمكن للضيوف التواصل مع العلامة ومع بعضهم البعض أثناء تخصيص رحلة المشاهدة الخاصّة بهم."

بدوره، قال الرئيس العالمي لمنصّة Twitch، آدم هاريس :"تتيح بربري من خلال هذه الشراكة مع Twitch خلق تجربة تفاعليّة لا يمكن تكرارها أبدًا، فهناك تداخل كبير بين عشّاق بربري ومستحدمي Twitch، الأمر الذي أدّ إلى تآزر مؤثّر بشكل كبير بين العلامتين."

من الإجراءات التي اتّبعتها الدور العالمية للحد من انتشار كورونا، تأجيل عروض الازياء وإلغائها، ومن بينها Burberry وChanel وVersace وPrada وغيرها من العلامات التجارية الكبيرة في عالم السلع الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية