ابرز صفات برج السرطان والحب

برج السرطان والحب

يمتلك برج السرطان والحب صفات ومميزات عديدة تساعد على معرفة كيف يتصرف برج السرطان في الحب وان كان هو الشخص المناسب، تعرفي على اهم صفات برج السرطان في الحب.

ias

صفات برج السرطان

يُعتبر برج السرطان من أكثر الابراج وفاءً وصدقاً وينتمي الى الأبراج المائية ويضم هذا البرج المواليد من فترة 22 حزيران الى 22 تموز. من المعروف ان مواليد برج السرطان سريعي الغضب والانفعال وبأنهم لا ينجحون في اخفاء مشاعرهم ولكن هذا لا يدل انهم يتمتعون بقلبٍ طيب سريع المسامحة والحب. تُحب مواليد برج السرطان الانخراط بالمناسبات الاجتماعية والعائلية وتحرص على ان يكون جميع من حولها سعيد ويستمتع بوقته ولو كان هذا على حساب راحتها ومصلحتها الخاصة.

برج السرطان والحب

تمتلك امرأة برج السرطان شخصية عاطفية وحساسة تُقربها من الجميع ومن أبرز وأهم ما يميّزها هو وفائها لشريكها وبقائها بجانبه في كل الأوقات والأزمات لأنها تؤمن بالحب والعلاقات الأبدية. ومن ابرز نقاط ضعف امرأة السرطان هي وقوعها بالحب بسهولة وعدم التفكير بواقعية. تتصف مرأة السرطان بالغيرة الشديدة على شريكها ولا تحب ان تشاركه مع احد مما يجعلها تقع في المشاكل أحياناً بسبب غيرتها المفرطة.

ما هي عيوب امرأة برج السرطان

  • لا تفكر بمنهجية وواقعية.
  • سريعة الغضب والانفعال.
  • متقلبة المزاج.
  • لا تثق بالناس بسرعة.
  • لا تتقبل النصيحة والانتقادات.

من هنا تكوني قد تعرفتي معنا ابرز واهم صفات برج السرطان المرأة في الحب ولكن الأهم هو معرفة ان كنتِ من قائمة الابراج الأتعس في الحب لتتمكني من البحث عن شريك الحياة المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية